البث المباشر

قائد عسكري: ايران لا تحتاج أي دولة في مجال الدفاع البري

الأحد 20 أغسطس 2023 - 16:59 بتوقيت طهران
قائد عسكري: ايران لا تحتاج أي دولة في مجال الدفاع البري

أكد قائد القوات البرية بالجيش الايراني العميد كيومرث حيدري، تحقيق الاكتفاء الذاتي في توفير المعدات القتالية اللازمة، وان ايران لا تحتاج إلى أي دولة في مجال الدفاع البري.

وقال العميد حيدري على هامش زيارته لغرفة الجمهورية الاسلامية الايرانية في المعرض العسكري الروسي الدولي في موسكو "2023 ARMY" : مع القيادة الفذة للإمام الخميني (رض) وقائد الثورة، أصبح الاكتفاء الذاتي والاعتماد على الذات على جدول أعمال القوات المسلحة الإيرانية.

واضاف: لقد وصلت القوات البرية إلى درجة عالية من الاكتفاء الذاتي في توفير المعدات القتالية اللازمة، ولسنا بحاجة إلى أي دولة في مجال الدفاع الأرضي.

واوضح العميد حيدري تحقيق الاكتفاء الذاتي في 23 تشكيلا من تشكيلات القوات البرية لجيش الجمهورية  الإسلامية الايرانية لتلبية احتياجاتها.

ولفت قائد القوات البرية للجيش الايراني بتحقيق الاكتفاء الذاتي في توفير الدبابات ومعدات الحرب الإلكترونية وغيرها من المعدات التي تحتاجها هذه القوات.

وزار العميد حيدري الذي وصل إلى روسيا اليوم الأحد في زيارة رسمية بدعوة من نظيره الروسي، المعرض العسكري الدولي في حديقة باتريوت بضواحي موسكو في اول برامج زيارته رحلته الأولى.

ورافق العميد حيدري في هذه الزيارة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى روسيا كاظم جلالي، ونائب قائد القوات البرية للجيش الروسي للتنسيق الدولي الجنرال ماتيسين رامان.

وسيتفقد قائد القوات البرية للجيش الايراني، الذي يزور موسكو بدعوة رسمية من قائد القوات البرية الروسية الجنرال أوليج ساليوكوف، بعض المراكز التدريبية والتكنولوجية والعملانية، كما سيلتقي مع عدد من مسؤولي القوات المسلحة ووزارة الدفاع الروسية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة