البث المباشر

العراق.. تأهيل المحيط الخارجي للصحن الحيدري الشريف+صور

الأحد 30 يوليو 2023 - 17:25 بتوقيت طهران
العراق.. تأهيل المحيط الخارجي للصحن الحيدري الشريف+صور

شرعت الكوادر الميدانية من خدّام العتبة العلوية المقدسة بأعمالها الخاصة بتأهيل المحيط الخارجي للصحن الحيدري الشريف مع انتهاء مراسم إحياء العشرة الأولى من شهر محرم الحرام.

وقال معاون رئيس قسم الشؤون الخدمية حيدر العيساوي في تصريح للمركز الخبري: " بعد انتهاء مراسم الشعائر شرعت كوادرنا بأعمال إزالة السِّجَّاد والرمال للمساحة التي زادت عن (23) ألف متر مربع؛ لخدمة المواكب التي وفدت إلى جوار حرم المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) طيلة الأيام والليالي المنصرمة مع المباشرة بغسل محيط الصحن الشريف والطرق المؤدية إليه".

وأشار العيساوي إلى مشاركة كوادر قسم الآليات والكوادر الخدمية في إنجاز الأعمال ضمن خطة المرحلة الأولى والمباشرة بتهيئة محيط الصحن الشريف للعشرة الثانية من محرم الحرام لغاية نهاية شهر صفر الخير ".

يُذكر أن العتبة العلوية المقدسة سبق وأن قدَّمت جميع السبل الكفيلة لإنجاح مراسم العشرة الأولى من محرم الحرام من خلال خدمة مواكب العزاء الحسيني وخدمات الدعم اللوجستي لأكثر من 250 موكباً مع استقبال مئات المواكب المعزية ، إضافةً إلى تقديم أكثر من (5) آلاف وجبة ضيافة للزائرين ، ونشر المفارز الطبية، مع مساندة قرابة (400) متطوِّع لإنجاح الخدمات المقدمة في العشرة الاولى من محرم الحرام.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة