البث المباشر

وزير الدفاع الإيراني: ينبغي أن يتحرك برنامجنا الصاروخي طبق أحدث الإنجازات العالمية

الثلاثاء 27 يونيو 2023 - 19:29 بتوقيت طهران
وزير الدفاع الإيراني: ينبغي أن يتحرك برنامجنا الصاروخي طبق أحدث الإنجازات العالمية

أكد وزير الدفاع في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، أنه ينبغي أن يتحرك برنامجنا الصاروخي طبق أحدث الانجازات العالمية وبما يناسب التهديدات، من أجل أن يحظى بالإستمرارية المتوازنة.

وفي حديث له خلال مراسم تكريم النخب وتقدير إنجازات منظمة الصناعات الجوفضائية، أشار العميد محمد رضا آشتياني الى أهمية شكر وتقدير النعم الإلهية، ورأى أن تطبيق الأوامر الإلهية والتحرك في مسار الأنبياء والأولياء والأئمة المعصومين بأنه يمثل نوعاً من الشكر.

وأضاف: علينا أن نشكر النعمة المهمة المتمثلة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، فبواسطة هذه النعمة الإلهية العظيمة، أصبحنا جميعاً نتحرك في مسار الإسلام.

ولفت وزير الدفاع الى أهمية أداء الخدمة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وقال: إن التحرك وبذل الجهود في هذا المسار والعمل بالواجبات والتكاليف، هو نوع من شكر النعم الإلهية، وعلينا أن نواصل جهودنا وخدمة الإسلام والشعب العزيز أكثر مما مضى.

وتطرق العميد آشتياني الى النجاحات الباهرة والمفاخر التي حققتها منظمة الصناعات الجوفضائية، وقدم التهنئة بهذه النجاحات، وقال: علينا أن نكون ممتنين لله، ولا ينبغي أن نقنع بتحقيق هذه النجاحات ولا أن يأخذنا الغرور، فمن الضروري وكما في السابق، أن نتحرك بإبداع ومثابرة لتنمية برامجنا الدفاعية.

وضمن تأكيده على رعاية الأولويات، قال وزير الدفاع، أنه ينبغي أن يتحرك برنامجنا الصاروخي، ومن أجل أن يحظى بالإستمرارية المتوازنة والمتكاملة، في مجالات صواريخ بحر – بحر، وبحر – جو، والصواريخ التي تطلق من البحر والتي تطلق من الجو، طبق أحدث الإنجازات العالمية وبما يناسب التهديدات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة