البث المباشر

اجتماع للفتيات من 40 دولة في رحاب مرقد السيدة المعصومة (ع)

الإثنين 15 مايو 2023 - 22:22 بتوقيت طهران
اجتماع للفتيات من 40 دولة في رحاب مرقد السيدة المعصومة (ع)

أعلن مساعد الشؤون الثقافية في مرقد السيدة المعصومة عليها السلام ان 5 اجتماعات كبيرة خاصة بالفتيات ستجري في الحرم الطاهر لكريمة أهل البيت السيدة فاطمة المعصومة (ع) في مدينة قم المقدسة ومنها اجتماع يضم فتيات من 40 دولة في يوم "الفتاة".

وشرح الشيخ مهدي احمدي في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الاثنين، ان هذه الاجتماعات هي اجتماع لطالبات الطب ، واجتماع عام للفتيات في يوم ذكرى الميلاد العطرة للسيدة المعصومة عليها السلام، واجتماع للفتيات من 40 دولة، واجتماع للفتيات الشابات في ليلة الميلاد المبارك، واجتماع السيدات الشاعرات من مختلف الجنسيات، ستنظم بمناسبة ذكرى الميلاد المبارك.

وقال احمدي ان العدو يركز اليوم على فئة النساء في المجتمع ويخطط ويستثمر في هذه المؤامرة ولذلك يجب على جبهة الحق ايضا التركيز على هذا الامر ومواجهة تلك المؤامرات بصورة مناسبة.

وأضاف أن تنسيقا جرى مع المحافل والاوساط الثقافية المؤثرة والفاعلة في البلاد لاقامة احتفالات حاشدة للفتيات في جميع انحاء ايران، موضحا ان الاجتماع الكبير الذي يضم فتيات من 40 دولة سينضم يوم الجمعة المقبل.

وأضاف أن شخصية السيدة فاطمة المعصومة عليها السلام ومناقبها السامية والفريدة هي ملهمة لفتياتنا اللاتي يحافظن على العفة والحجاب ويقمن بدورهن المؤثر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة