البث المباشر

قاليباف: المجاهدون الفلسطينيون واجهوا الكيان الصهوني بالصواريخ

الجمعة 14 إبريل 2023 - 13:20 بتوقيت طهران
قاليباف: المجاهدون الفلسطينيون واجهوا الكيان الصهوني بالصواريخ

قال رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف، إن المجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية وفي قلب "تل أبيب" يواجهون الكيان الصهيوني بكل الوسائل، وإذا كانوا في السابق يواجهون العدو بالحجارة فإنهم يواجهونه اليوم بالصواريخ.

وفي كلمة له أمام المشاركين في مسيرات يوم القدس العالمي قبل مراسم صلاة الجمعة في العاصمة طهران أشاد قاليباف بيوم القدس معتبراً أن هذا اليوم هو يوم إحياء الإسلام وأنه أثبت لنا أن طريق النجاح والتقدم هو طريق المقاومة والاعتماد على السنن الإلهية.

وأضاف، إن الكيان الصهيوني حاول خلال العقود الماضية التعتيم على القضية الفلسطينية وطمس معالمها، لكن هذه القضية بقيت حية، وقد شاهدنا الأعلام الفلسطينية ترفع من قبل المسلمين وغير المسلمين خلال مباريات كأس العالم الأخيرة في دولة قطر وهذا دليل على تأثير ثقافة المقاومة والشهادة.

واعتبر قاليباف أن فلسطين تحولت اليوم الى مركز للقيم الإنسانية وقال: إذا واصلنا السياسة الإستراتيجية لدعم فلسطين فبالإمكان أن نرى تنامي هذه السياسة في دول المنطقة.

كما تطرق الى الأوضاع المضطربة في كيان الاحتلال الصهيوني معتبراً أن هذه الأوضاع مؤشر على انهيار الكيان الغاصب وتفوق جبهة المقاومة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة