البث المباشر

مسؤول: تعاطف الشعب وتضحيات الشهداء أحبطت مؤامرات أعداء ايران

الإثنين 16 يناير 2023 - 14:49 بتوقيت طهران
مسؤول: تعاطف الشعب وتضحيات الشهداء أحبطت مؤامرات أعداء ايران

اعتبر قائد فيلق فجر في محافظة فارس العميد "يد الله بو علي" تعاطف الشعب الايراني المسلم والتضحيات الجسام التي قدمها الشهداء الأبرار قد أحبطت المؤامرات التي حاكها العدو ضد الجمهورية الاسلامية.

وأشار العميد "بوعلي" الذي كان يتحدث اليوم الاثنين في ملتقى 6 شهداء تابعين لفرع الامن في قوات حرس الثورة الاسلامية في مدينة "ني ريز" الذي عقد بحضور عوائل الشهداء والمضحين والمسؤولين في هذه المدينة، الى المؤامرات التي يحوكها العدو ضد الشعب الايراني، وأشاد بهذا الشعب الذي يبعد الخطر عن ايران والثورة المباركة.

وتابع قائلا: بعد انتصار الثورة الاسلامية أفشل الشعب الايراني كل المخططات التي دبرها الاستكبار العالمي وخاصة امريكا المجرمة وكبدهما خسائر فادحة ومتتالية.

وأشاد المسؤول بالشهداء لدورهم العظيم والمصيري في تحقيق الانجازات التي حققتها ايران الإسلام في فترة الدفاع المقدس إبان حرب صدام على الجمهورية الاسلامية الإيرانية (1980- 1988)، مشددا على أن كل هذه الانتصارات انما هي ثمرة التضحيات التي قدمها هؤلاء الشهداء الابرار.

ووصف شهداء قسم الامن التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية بأنهم كانوا السباقين في العمليات لاجتياز حصون العدو ومضحين وشجعان للغاية وتميزوا بروحية خاصة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة