البث المباشر

قائد عسكري إيراني: يجب الإنطلاق من موقف الدفاع عن المقدسات في مواجهة العدو

الثلاثاء 10 يناير 2023 - 20:40 بتوقيت طهران
قائد عسكري إيراني: يجب الإنطلاق من موقف الدفاع عن المقدسات في مواجهة العدو

أكد قائد القوة البحرية بالجيش الإيراني "الأدميرال شهرام إيراني": لو أردنا الحفاظ على مكانة الجمهورية الإسلامية في إطار هندسة الإقتدار، إذا ليس أمامنا سوى الإنطلاق من موقف الدفاع عن تعاليمنا الدينية العريقة، في مواجهة العدو.

"الأدميرال إيراني"، أدلى بهذا التصريح اليوم الثلاثاء، خلال مراسم تدشين مدرسة العلوم القرآنية بمدينة بندر عباس (محافظة هرمزكان –جنوب إيران).

ولفت قائد سلاح البحر الإيراني، الى أن العدو يشن اليوم حرباً هجينة ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، حيث لم يكتف بإعداد العدة لهذه المواجهة، وإنما يدأب على تعزيز الجانب المعرفي والعقائدي لدى قواته أيضاً.

وفي المقابل، شدّد هذا القائد العسكري رفيع المستوى على التأسي بتويجهات القائد العام للقوات المسلحة الإيرانية، وتأكيد سماحته على التمسك بتعاليم القرآن الكريم والدين الإسلامي الحنيف، لتحقيق الإنتصارات في مواجهة الحرب التركيبية التي يخوضها الأعداء ضد إيران.

وتابع: لاشك أن طريق الوصول الى الحضارة الإسلامية، يمر بالقرآن وتعاليم أهل البيت الأطهار (عليهم السلام).

وخلص الأدميرال إيراني الى القول: إن نجاح رفاق دربنا في بحرية الجيش الإيراني المتمثل في إبحارهم الى عمق المحيطات ورفع راية الجمهورية الإسلامية الإيرانية عالية، هو بفضل الجهود التي بذلت من أجل تدعيم الهيكلة العقائدية والسياسية في البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة