البث المباشر

وزير الثقافة: عالم اليوم يخوض حرب الروايات

الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 16:57 بتوقيت طهران
وزير الثقافة: عالم اليوم يخوض حرب الروايات

أشار وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي الإيراني" محمد مهدي إسماعيلي" إلى مواجهة العالم في الوقت الحالي حرب الروايات، مؤكدا علينا أن نروي حقائق وانجازات الثورة الإسلامية إلى الشبان من خلال لغة الفن.

وجاء ذلك في الكلمة التي القاها في مراسم تخليد الذكرى السنوية الـ 100 لنشر مجلة " صف " التابعة للجيش الايراني، موضحا أنه تم تكليف كل أقسام وزارته الحديث عن حياة كبار قادة الجيش في هذه المجلة.  

وشدد الوزير على ضرورة نقل حقائق الثورة الاسلامية وانجازاتها التي تحظى بأهمية خاصة للشبان الذين لم يعاصروا انتصار هذه الثورة كي لايقعوا في الفخ الذي نصبه لهم العدو من خلال ارهابه الاعلامي.

وتابع وزير الثقافة والارشاد الاسلامي قائلا: ان مهمتنا في المجال الثقافي هي نقل حقائق الثورة الاسلامية وانجازاتها دون أية مبالغة أو غلو للشبان من خلال لغة الفن.

وأكد في جانب آخر من كلمته تحشيد العدو كل قواه ومعداته المتطورة للغاية وبتعاون مالي من الدول الرجعية في المنطقة لتثبيط معنويات الشعب الايراني، موضحا أن السبب في ذلك هو خشيتهم منها لأنها باتت تتحول الى قوة دولية وهدفهم هو الحيلولة دون بلوغ ايران هذه المكانة المتميزة.

وتابع عضو المجلس الاعلى للثورة الثقافية قائلا: ان العدو يحاول ادخال اليأس في نفوس المواطنين الايرانيين والايحاء بأن النظام الاسلامي غير قادر على تحقيق أمنياتهم، لذا علينا أن نتخذ موقف الهجوم والدفاع أمام هذه المؤامرة الشريرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة