البث المباشر

الاحتلال يهدد باغتيال القائد الميداني لكتيبة نابلس

الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 07:20 بتوقيت طهران
الاحتلال يهدد باغتيال القائد الميداني لكتيبة نابلس

عقب عمليات الاغتيال التي استهدفت قادة المقاومة وعرين الأسود، والتي كان آخرها الشهيد وديع الحوح ومن قبله الشهيد تامر الكيلاني، أقدمت قوات الاحتلال على إدراج اسم رفيق دربهم الجريح المطارد محمد أبو بكر القائد الميداني في سرايا القدس - مسؤول كتيبة نابلس على قائمة الاغتيالات.

وافادت وكالة "فلسطين اليوم" ان المطارد محمد أبو بكر، يعد من القادة الميدانيين البارزين في مدينة نابلس والبلدة القديمة، ومطارد لقوات الاحتلال منذ فترة طويلة، وقد نجا من محاولة اغتيال جبانة إثر كمين نصبته القوات الخاصة حيث أصيب بعدة أعيرة نارية في الرأس والرقبة والأرجل، فيما استشهد وأصيب عدد من المقاومين في هذا الكمين الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس فجر الثلاثاء وحاصرت حارة الياسمينة وقصفتها بالقنابل، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين كتيبة نابلس وعرين الأسود مع قوات الاحتلال أدت لاستشهاد خمسة من أبطال الشعب الفلسطيني، وجرح عدد آخر من بينهم اثنان من مجاهدي سرايا القدس في كتيبة نابلس. 

وكانت سرايا القدس - كتيبة نابلس، قد قالت في بيان مقتضب لها فجر الثلاثاء إن مجاهديها تصدوا لقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة واشتبكوا معها من مسافة قصيرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة