البث المباشر

المقداد: سوريا عازمة على استعادة كل ذرة من ترابها

الخميس 16 أغسطس 2018 - 17:49 بتوقيت طهران
المقداد: سوريا عازمة على استعادة كل ذرة من ترابها

أكد نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد أن سوريا عازمة على استعادة كل ذرة من ترابها إلى سيطرة الدولة السورية، استمرارا للنجاحات التي حققتها في حربها على الإرهاب وخاصة الإنجازات التي أحرزها الجيش العربي السوري في كل أنحاء سوريا وجنوب البلاد مؤخرا.

وشدد المقداد خلال لقائه وفد الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي الموريتاني برئاسة الامين العام للحزب محفوظ ولد عزيز على أهمية العلاقة الخاصة التي تربط الشعبين الشقيقين في سوريا وموريتانيا في كل المجالات معربا عن شكره للوفد الضيف على تضامنهم وتأييدهم القوي والمبدئي لسوريا.

من جهته أعرب ولد عزيز وأعضاء الوفد عن اعتزازهم بالانتصارات التي أحرزها الجيش العربي السوري على الإرهاب والتي لم تكن لتتحقق لولا القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد وصمود وشجاعة الشعب السوري.

ونوه الوفد الزائر بحفاظ سوريا على بوصلتها العربية باعتبار فلسطين القضية المركزية للامة مؤكدين على تضامن الشعب الموريتاني مع سوريا التي تخوض حربها على الإرهاب نيابة عن الأمة العربية وكل الأحرار في العالم في مواجهة المخططات الإسرائيلية والغربية وأدواتهم في المنطقة المتحالفة مع الإرهاب الدولي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة