البث المباشر

ايران تؤكد أنها لا تخشى أية قوة للنهوض بقدراتها الدفاعية

الأحد 3 فبراير 2019 - 18:56 بتوقيت طهران
ايران تؤكد أنها لا تخشى أية قوة للنهوض بقدراتها الدفاعية

أعلن وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي ان التقدم الذي تشهده ايران على مختلف الصعد العلمية والصناعية والتقنية والاجتماعية والانسانية والطبية هي من جملة الانجازات التي حققتها الثورة الاسلامية وقال، ان من الواضح للجميع ان ابرز الانجازات شهدها حقل الدفاع والقوات المسلحة.

واشار العميد حاتمي في حوار مع موقع "مدار آفتاب" للجيش بمناسبة الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية، الى تشكيل جهاز حرس الثورة الاسلامية وقال، ببركة الثورة الاسلامية بات الشعب الايراني العزيز يتمتمع بمدافع وحارس آخر يضحي من اجل ضمان أمنهم.

واعتبر العميد حاتمي القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية بانها رمز للوحدة والتلاحم والادارة الجهادية في البلاد مؤكدا ان القوات المسلحة استطاعت في مختلف المراحل وعبر السير على نهج الامام الراحل والشهداء الاعزاء ان تجتاز الظروف الصعبة التي فرضها الاعداء في مختلف الصعد العلمية والتقنية والقتالية وبلوغ قمم الرفعة .

ووعد وزير الدفاع الشعب الايراني العزيز بعدم التهاون في الدفاع عنهم وعن الحياض ومبادئ الامام الراحل والشهداء واطاعة اوامر قائد الثورة الاسلامية، مؤكدا القول اننا لا نخشى اي بلد و اية قدرة على صعيد النهوض بالقدرات الدفاعية للبلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة