البث المباشر

إيران تفوز ببطولات آسيوية في الإسكواش والمصارعة الرومانية

الأحد 3 يوليو 2022 - 18:14 بتوقيت طهران
إيران تفوز ببطولات آسيوية في الإسكواش والمصارعة الرومانية

توج المنتخب الوطني الإيراني للإسكواش ببطولة غرب آسيا في نسختها الرابعة التي جرت منافساتها بالعاصمة طهران.

وتمكن المنتخب الوطني الإيراني للإسكواش في منافسات غرب آسيا، بفوزه الحاسم على قطر والكويت والعراق وتتّوج بطلة منافسات غرب آسيا للإسكواش.

وإنطلقت اﻟﺪورة اﻟرابعة ﻟمنافسات بطولة غرب آسيا للإسكواش في الفترة من 28 يونيو واستمر حتي 3 يوليو في ملعب الثورة "إنقلاب" بالعاصمة طهران بمشاركة قطر، والكويت، والعراق وإيران.

وعلى صعيد متصل توج المنتخب الوطني الإيراني للمصارعة الرومانية للأشبال ببطولة آسيا للأشبال (تحت 15 عاما) في نسختها الأولى التي جرت منافساتها في العاصمة البحرينية المنامة.

وحصدت إيران 10 ميداليات مختلفة؛ 4 ذهبية و3 فضية و3 برونزية.

وتقلد الذهب كل من حسن ميرآقائي في وزن 44 كغم وأمير مهدي سعيدي في وزن 57 كغم وعلي رضا محمد حسيني في وزن 62 كغم ومحمد مهدي درخشان في وزن 85 كغم، فيما نال الفضية كل من محمد حسين رحيم ‌آبادي في وزن 38 كغم وعرفان بخت ‌آور في وزن 41 كغم وإيمان حسيني في وزن 48 كغم، وحصل على البرونزية كل من أميرعلي حيدري في وزن 52 كغم وعمادرضا محسن‌ نجاد في وزن 68 كغم وعلي ميكائيلي في وزن 75 كغم.

وحلت إيران في الصدارة بالترتيب الفرقي لتتوج بالبطولة برصيد 205 نقاط وجاءت كازاخستان في مركز الوصافة برصيد 192 نقطة والهند في المركز الثالث برصيد 172 نقطة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة