البث المباشر

تشيلسي يعبر توتنهام بركلات الترجيح ويبلغ نهائي كأس الرابطة الانجليزية

الجمعة 25 يناير 2019 - 10:30 بتوقيت طهران
تشيلسي يعبر توتنهام بركلات الترجيح ويبلغ نهائي كأس الرابطة الانجليزية

تأهل نادي تشيلسي إلى المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز على توتنهام في ديربي لندن، بركلات الترجيح، ي المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بتقدم تشيلسي بثنائية مقابل هدف، ولكن بمجموع المباراتين 2/2، بعدما فاز سبيرز على ملعب ويمبلي بهدف نظيف.

هدف تشيلسي الأول جاء عن طريق نجولو كانتي في الدقيقة 27 بطريقة رائعة من تسديدة خارج منطقة الجزاء، قبل ان يعزز النتيجة هازارد في الدقيقة 38.

في الشوط الثاني، جاء الإسباني لورينتي بهدف سبيرز في الدقيقة 50 من رأسية رائعة، ليثبت لبوتشيتينو بأنه مهاجم كبير، ويمكنه الاعتماد عليه في ظل غياب هاري كين وسون.

المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي سجل إيركسن الركلة الأولى لتوتنهام ليضع الضغط على تشيلسي، الذي سدد ركلته الأولى عن طريق البرازيلي ويليان، الذي وضعها في نفس الزاوية مثل إيركسن.

ثاني ركلات توتنهام كانت عن طريق إيريك لاميلا، الذي سدد زاحفة ارضية على يسار الحارس كيبا ليسجل ثاني ركلات سبيرز، ورد عليه أزبيلكوتا بسرعة كبيرة وسدد في أعلى الزاوية اليسرى.

إيريك داير في الركلة الثالثة لتوتنهام، أهدرها بطريقة غريبة لتعتلي مرمى البلوز، قبل ان يأتي الوقت على جورجينوالذي يسدد بكل برود أعصاب على يسار جازريجا.

جاء الدور على كيبا الحارس الإسباني الذي تصدى لكرة لوكاس مورا بطريقة رائعة، ليهدر سبيرز ثاني ركلاته، ويأتي الدور على دافيد لويز أخيراً، والذي سجل وقاد تشيلسي للفوز.

بهذه النتيجة يصبح تشيلسي في المباراة النهائية لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي فبراير المقبل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة