البث المباشر

كأس آسيا.. إيران تقصي عمان لتواجه الصين في ربع النهائي

الإثنين 21 يناير 2019 - 08:12 بتوقيت طهران
كأس آسيا.. إيران تقصي عمان لتواجه الصين في ربع النهائي

حقق المنتخب الوطني الايراني لكرة القدم فوزا مستحقا على منتخب عمان بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت مساء أمس الاحد في اطار كأس امم آسيا 2019 بالامارات، ليصعد الى الدور ربع النهائي للبطولة.

افتتح المنتخب الوطني الايراني التسجيل في الدقيقة 32 بواسطة علي رضا جهانبخش، واضاف اشكان دجاكه الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الاول بتقدم ايران بثنائية نظيفة.

وكان حارس المنتخب الوطني الايراني "علي رضا بيرانوند" قد أنقذ مرماه بعد ان تصدى ببراعة لركلة جزاء احتسبها حكم المباراة المكسيكي "سيزار ارتور راموس" في الدقيقة الثانية من بدء المباراة.

وسيطر المنتخب الوطني الايراني على معظم مجريات المباراة وقاد عدة هجمات على مرمى عمان، واضاع مهاجموه جملة من الفرص الذهبية من بينها تلك التي اضاعها المحترف في كازان روبين الروسي "سردار آزمون" في الدقيقة 52 و84 ، ومهدي طارمي في الدقيقة 45 و86.

تشكيلة منتخب ايران: علي رضا بيرانوند (لحراسة المرمى)، ميلاد محمدي، مرتضي يورعلي كنجي، سيد مجيد حسيني، رامين رضائيان، اميد ابراهيمي، وحيد اميري،  عليرضا جهانبخش ( 69- روزبه جشمي) ،اشكان دجاكه ( 78- سامان قدوس) ، مهدي طارمي وسردار آزمون (88- مسعود شجاعي).

وستخوض ايران مباراتها المقبلة يوم الخميس المقبل في دور ربع النهائي أمام الصين التي فازت على تايلاند 2-1.   

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة