البث المباشر

وزير الداخلية الايراني : شعبنا لن يترك مؤامرات الاعداء دون رد

الأحد 13 مارس 2022 - 22:23 بتوقيت طهران
وزير الداخلية الايراني : شعبنا لن يترك مؤامرات الاعداء دون رد

أكد وزير الداخلية في الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الاحد، ان مؤامرات الاعداء لا شك لن تبقى دون رد، وليعلم عدونا انا شعبنا الشامخ ومقاتلينا لن يدخروا وسعا في متابعة مؤامراته والرد عليها.

وفي حديثه خلال مراسم تأبين الشهيد مهدي باكري بمدينة تبريز مركز محافظة اذربايجان الشرقية، قال احمد وحيدي: الان وإذ تمرغ أنف الاستكبار بالتراب وهو ما يعترف به المسؤولون الامريكان، والذين كانت استراتيجتهم الدائمة ممارسة الضغط الاقصى ولكنهم باؤوا بفشل ذريع، فما الذي هزمهم؟ مؤكدا ان هذه الهزيمة النكراء فرضها الشعب والقائد والشهداء.

وأضاف: ان العدو اليوم يدرك ان اي مؤامرة وسوء نية تجاه هذا النظام، لا شك لن تبقى دون رد.. وطبعا هم قد أدركوا ذلك، ولكنهم في بعض الاحيان يخطئون ويتصورون انهم يمكنهم قتل أحد أعزائنا دون ان يلتقوا الرد.

وتابع: على عدونا اليوم ان يدرك وأكثر من أي وقت آخر، ان شعبنا الشامخ ومقاتلينا لن يدخروا وسعا في متابعة مؤامراته الى حين الرد عليها.

وأردف: اننا لا ننسى المؤامرات وأضرارها، والآن فإن لدى شعبنا القدرة على الرد عليها، والحمد لله فإن الشعب والشهداء والقيادة في صف واحد، مؤكدا ان النصر قريب وسنرى قريبا مدى الذلة والهوان الذي سيقع فيه الاعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة