البث المباشر

برسبوليس وسباهان يلاحقان استقلال في صدارة الدوري الايراني

الثلاثاء 4 يناير 2022 - 10:55 بتوقيت طهران
برسبوليس وسباهان يلاحقان استقلال في صدارة الدوري الايراني

فاز فريق برسبوليس طهران علي ضيفه فريق تراكتور سازي تبريز في مباراة مثيرة كادت تشهد تغييرا في النتيجة في اللحظات الاخيرة.

ففي الاسبوع الـ 13 من الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم سجل فريقا برسبوليس طهران وسباهان اصفهان فوزين ثمينين على تراكتور سازي تبريز وبديدة مشهد وبذلك اقترب الفريقان من استقلال المتربع على الصدارة.

 وقد منح تعادل فريقي استقلال طهران وألمنيوم أراك فرصة لبرسبوليس وسباهان للاقتراب من استقلال المتصدر انتهزها الفريقان، لكن ليس بالسهولة المتوقعة.

ففي مبارة برسبوليس وتراكتور التي افتتح فيها عيسى ال كثير التسجيل مبكرا للفريق الاحمر في بدايات الشوط الثاني، لم تستمر فرحة مشجعي برسبوليس كثيرا حين اهتز شباك فريقهم بهدف الرد من لاعب تراكتور "بابايي" قبل نهاية الشوط الاول.

وعلى الرغم من الأداء الجيد للاعبي تراكتور في الشوط الثاني ايضا، الا ان السيطرة الاكبر على المباراة في هذا الشوط كانت من نصيب لاعبي فريق العاصمة الذين قادوا هجمات متتتالية على مرمى تراكتور اسفرت عن تسجيل سيامك نعمتي الهدف الثاني لفريقه حين اوصل الكرة التي مررها اليه زميله ميلاد سرلك الى شباك فريق الخصم ليتنفس مشجعو برسبوليس الصعداء.

وبعد دقائق من تقدم برسبوليس اطلق الحكم صافرته معلنا ضربة جزاء لبرسبوليس لكن تسديدة "ترابي" شقت طريقها نحو السماء من فوق مرمى تراكتور ليعود القلق من التعادل يساور مشجعي برسبوليس.

وفيما تبقى من المباراة نجح مدرب فريق برسبوليس "يحيي كل محمدي" في الحفاظ على تقدم فريقه عبر استبدال بعض اللاعبين ليضمن فوز برسبوليس وحصوله على النقاط الثلاثة من هذه المبارة حيث اقترب من اللحاق بـ "استقلال" المتصدر.

وفيما يلي نتائج باقي مباريات هذا الاسبوع من الدوري الايراني الممتاز:
مس رفسنجان 3 – 0 صنعت نفت آبادان
بديدة مشهد 0 - 2 سباهان 
 نفت مسجد سليمان 0 -2 كل كهر سيرجان
هوادار 0 – 0 نساجي مازندران
ألمنيوم أراك 1 – استقلال 1

فولاد 1 - 1 بيكان

ذوب آهن 2 - 0 فجرسباسي شيراز

برسبوليس 2 - 1 تراكتورسازي

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة