البث المباشر

الجيش الإيراني: منظمة التعبئة هي الساعد القوي في الدفاع عن قيم الإسلام

الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 11:11 بتوقيت طهران
الجيش الإيراني: منظمة التعبئة هي الساعد القوي في الدفاع عن قيم الإسلام

اعتبر الجيش الإيراني، منظمة تعبئة المستضعفين بأنها الساعد القوي لولاية الفقيه والجمهورية الإسلامية الإيرانية في الدفاع عن قيم الإسلام العزيز.

جاء ذلك في بيان أصدرته العلاقات العامة لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم الاثنين بحلول أسبوع التعبئة، مهنئة التعبويين في البلاد بهذه المناسبة.

وجاء في البيان الصادر: إن يوم التعبئة "البسيج" (26 تشرين الثاني/نوفمبر) الذي تمت تسميته بقرار تاريخي من الإمام الخميني (رض)، هو مصدر تبلور وترويج وتعميق الثقافة التعبوية وتخليد جهاد وتضحيات نساء ورجال دخلوا بكل وجودهم ساحة الكفاح والجهاد لصون قيم الإسلام العزيز والدفاع عن إيران الاسلامية في مختلف المجالات الدفاعية والثقافية والعقيدية والبناء والاعمار وسائر المجالات، راسمين ثقافة اصيلة وخالدة من الاخلاص والتضحية.

وأضاف: ان هذا اليوم القيم هو رمز لنشوء شجرة طيبة تبلورت على أساس الوعي الثوري والإخلاص والتضحية وان النظرة الى سجل التعبئة الزاخر بالفخر في الاحداث المهمة في ايران الاسلامية تثبت الرؤية العميقة وبعيدة النظر لمهندس الثورة الاسلامية الكبير (رض) لتاسيس هذه المؤسسة الثورية والمعنوية لتقف الثورة برصيد هذا الفكر العظيم أمام جميع المؤامرات والأفكار المقيتة للأعداء وأن تكون على الدوام بمثابة الساعد القوي لولاية الفقيه والجمهورية الإسلامية الإيرانية في الدفاع عن قيم الإسلام العزيز.

وهنأ جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية جميع التعبويين في البلاد لمناسبة أسبوع التعبئة وحيّا ذكرى الشهداء الأبرار التعبويين، معلناً الاستعداد الى جانب سائر القوات المسلحة وتحت قيادة القائد العام للقوات المسلحة (مد ظله العالي) للدفاع عن السيادة ووحدة الاراضي ومصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية والتضحية في طريق أهدافها المقدسة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة