البث المباشر

قائد حرس الثورة: الصهاينة المعتدون لا يفهمون سوى لغة القوة

الإثنين 9 أغسطس 2021 - 17:16 بتوقيت طهران
قائد حرس الثورة: الصهاينة المعتدون لا يفهمون سوى لغة القوة

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية "اللواء حسين سلامي"، ان الصهاينة المعتدين لا يفهمون سوى لغة القوة؛ وقال : ان عملية "سيف القدس" بدّدت تماما المزاعم حول عدم امكانية القضاء على الكيان الصهيوني، واظهرت بان زوال ودمار هذا الكيان المزيف بات وشيكا. 

تصريحات اللواء سلامي هذه، جاءت خلال مباحثاته اليوم الاثنين مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس "اسماعيل هنية" والامين العام لحركة الجهاد الاسلامي "زياد النخالة".

وهنأ القائد العام لحرس الثورة في هذين اللقائين، بالانتصارات والانجازات القيمة والستراتيجية التي حققتها المقاومة الاسلامية في فلسطين خلال عملية سيف القدس.

ولفت الى أن عملية سيف القدس كشفت هذه الحقيقة التي لطالما عانى منها الصهاينة، بان قطاع غزة المحاصر والصغير يستطيع الصمود والتصدي لعدوانهم وجرائمهم، فكيف سينتهي بهم الامر لو انضمت جميع الاراضي الفلسطينية الى جبهة المقاومة ضدهم؟!

الى ذلك، هنأ كل من هنية والنخالة بإجراء مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الايراني الجديد "سيد ابراهيم رئيسي"، وجددا التقدير لتضحيات شهداء المقاومة ولاسيما القائد الشهيد الحاج قام سليماني.

واعتبر الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة في هذا اللقاء، ان ايران وحرس الثورة هما الدرع الحصين للامة الاسلامية ومحور المقاومة في المنطقة.

بدوره، ثمن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس "اسماعيل هنية" مواقف الجمهورية الاسلامية المساندة للمقاومة في فلسطين وقدم شرحا خلال اللقاء مع اللواء سلامي، حول عملية سيف القدس والانجازات التي تحققت فيها؛ مؤكدا ان الكيان الصهيوني يعيش كل يوم كابوس الهزائم التي تكبدها في هذه العملية البطولية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة