البث المباشر

قائد الثورة يؤكد ضرورة مواصلة انجازات قوى الامن الداخلي

الأحد 23 ديسمبر 2018 - 16:23 بتوقيت طهران
قائد الثورة يؤكد ضرورة مواصلة انجازات قوى الامن الداخلي

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي ان قوى الامن الداخلي الايرانية حققت انجازات جيدة، مشددا على ضرورة مواصلة هذه الانجازات.

وخلال لقائه قائد قوى الامن الداخلي العميد حسين اشتري وعددا من مسؤولي هذه القوات اليوم الاحد، وجه سماحته الشكر لكوادر هذه القوة في سياق الحفاظ على الامن والنظام واضاف، ينبغي عليكم العمل بحيث تصبح نظرة المواطنين لقوى الامن مبنية على اساس انها تشكل قوى مقتدرة وعادلة ويقظة.

وأضاف سماحة القائد نقلاً عن الموقع الإعلام لمكتب سماحة الثورة، بأنّ الأقسام المختلفة من الشرطة في المخافر والمقرات ودوريات هذه القوة هي محط أنظار الناس وموضع تقييمهم لها ولأدائها، لافتاً الى أنّ هذا التقييم الشعبي يطال ايضا مجموعة القوات المسلحة في النظام الاسلامي.

وأشاد سماحته بالتطور الذي شهدته قوات الشرطة في تحسين التعامل مع المواطنين ومراجعي مراكز الشرطة مقارنة بالماضي، مؤكداً ضرورة الاستمرار في مواصلة هذا النهج والتقدّم.

وأضاف القائد بأنّ أداء الشرطة يجب أن يتسم بالعقل والتدبير وبإشعار الناس بالطمأنينة وخلق الثقة لديهم.

من جانبه ألقى القائد العام لقوات الشرطة العميد أشتري، كلمة قبيل خطاب القائد، وصف فيها قوات الشرطة بأنها متفانية ومتحلية بالروح الثورية والجهادية والفكر التعبوي والارادة الراسخة وتعمل على ضمان الأمن وارساء الهدوء في البلاد وصون قيمها، وقال: إنّ هذه القوات تتولى مسؤولية الحفاظ على حياة الشعب وعِرضه وكذلك اقتدار الجمهورية الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة