البث المباشر

حرس الثورة: الأمن في محافظة كردستان جيد جداً

الأربعاء 30 يونيو 2021 - 11:10 بتوقيت طهران
حرس الثورة: الأمن في محافظة كردستان جيد جداً

أكد قائد فيلق "بيت المقدس" التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد صادق حسيني أن محافظة كردستان غرب ايران تحظى بمستوى جيد جداً من الأمن في ظل الجهود المبذولة من قبل مجلس توفير الأمن بالمحافظة والقوات المسلحة وتعاون منظمة القضاء العسكري.

وقال العميد حسيني في تصريح له صباح اليوم الاربعاء خلال مراسيم تكريم الرئيس السابق لمنظمة القضاء العسكري بالمحافظة وتقديم الرئيس الجديد للمنظمة: ان القوات المسلحة تعد القلعة الحصينة للأمن في مواجهة الاعداء وتدافع ليل نهار في سياق تنفيذ الأمن المستديم من أجل توفير الرخاء والراحة للمواطنين.

وأضاف: ان محافظة كردستان تحظى بظروف جيدة جداً من الأمن كنتيجة للجهود المبذولة من قبل مجلس توفير الأمن بالمحافظة والقوات المسلحة وتعاون منظمة القضاء العسكري.

وتابع العميد حسيني: ان القوات المسلحة تقوم بمهمات كثيرة وجسيمة للحيلولة دون وقوع اضرار محتملة، ومن جانب آخر تقوم منظمة القضاء العسكري بمهمة التوعية وبذل الجهود الداعمة للقوات المسلحة.

وقال: رغم وجود قضايا خاصة في محافظة كردستان فإن مجموعة القوات المسلحة جاهزة لأداء مهامها ومعها منظمة القضاء العسكري التي تساهم أيضاً بمهمة توفير الأمن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة