البث المباشر

ترشيح الدولي الإيراني "طارمي" لتصويت اللاعب المنتظر تألقه في التصفيات

الأحد 30 مايو 2021 - 16:35 بتوقيت طهران
ترشيح الدولي الإيراني "طارمي" لتصويت اللاعب المنتظر تألقه في التصفيات

رشح موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC مهاجم منتخب ايران وبورتو البرتغالي مهدي طارمي لتصويت اللاعبين المنتظر تألقهم في التصفيات المزودجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

جاء ذلك ضمن تقرير للموقع الأسيوي سلط الضوء خلاله على أبرز النجوم المتوقع تألقهم من بينهم طارمي في التصفيات التي من المقرر أن تعود في 28 آيار/مايو في ثمانية ملاعب موزعة بشكل مركزي في جميع أنحاء القارة.

وطرح الموقع للقراء المشاركة في التصويت للاعب الذي سيتألق في نظرهم، المفضل بالنسبة إليهم، وشمل طارمي وجونيا إيتو (اليابان) وعمر السومة (سوريا) وإيلدور شامرادوف (أوزبكستان) وجيمي ماكلارين (أستراليا) و علي مبخوت (الإمارات) ولي كي-جي (كوريا الجنوبية) وسالم الدوسري (السعودية).

ويستمر التصويت حتى يوم الثلاثاء الموافق 1 حزيران/يونيو عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت ماليزيا (توقيت غرينتش +8).

و في تقديم طارمي  كتب الآسيوي: 

منذ مغادرته نادي الغرافة القطري في عام 2019، تألق مهدي طارمي في البرتغال، حيث ساهم مستواه في ريو أفي خلال موسمه الأول بالانتقال لنادي بورتو. وتألق مهاجم فريق بيرسبوليس السابق مع العملاق البرتغالي، حيث احتل المركز الأول في قائمة هدافي فريقه والثالث في ترتيب هدّافي الدوري.

في آخر 10 مباريات له، هزّ طارمي الشباك ثماني مرات، بما في ذلك هدف من تسديدة خلفية مزدوجة مذهلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي والتي ثبت في النهاية أنها غير كافية لتأهل فريقه. ومع ذلك، فإن أهدافه على الصعيد المحلي ضمنت أن يحجز بورتو تذكرته لنسخة العام المقبل من دوري الأبطال.

جنباً إلى جنب مع مهاجم متألق آخر هو سردار آزمون، يشكل طارمي نصف خط المواجهة الإيراني المخيف الذي سوف يسعى إلى تسجيل الأهداف لمساعدة إيران في اللحاق بمتصدر المجموعة الثالثة منتخب العراق.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة