البث المباشر

حرس الثورة يؤكد على دعم الشعب الفلسطيني حتى انهيار الكيان الصهيوني

السبت 22 مايو 2021 - 14:52 بتوقيت طهران
حرس الثورة يؤكد على دعم الشعب الفلسطيني حتى انهيار الكيان الصهيوني

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء حسين سلامي ان قوات الحرس ستبقى الى جانب الشعب الفلسطيني حتى انهيار الكيان الصهيوني الغاصب.

وفي اتصالات هاتفية مع قادة المقاومة الفلسطينية بمناسبة انتصار الشعب الفلسطيني خلال الايام الاخيرة بارك اللواء سلامي هذا النصر الكبير الى الشعب المقاوم العزيز والمجاهدين الشجعان الغيارى.

وفي محادثاته الهاتفية مع زياد نخاله الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ، واسماعيل هنيه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، وصف اللواء سلامي الانتصار الفلسطيني بأنه معجزة الهية ومبعث للكرامة والشرف، معتبرا ان هزيمة الصهاينة لم تقتصر عليهم ، بل تعد هزيمة لامريكا وبريطانيا وللحكومات المطبعة مع هذه الغدة السرطانية.

واشار قائد حرس الثورة الى أن الملاحم الاخيرة للشعب الفلسطيني رسمت فلسطين جديدة سيكون لها ثقلها في العالم ، كما ان الجميع بات على قناعة ان اسرائيل تتجه نحو الزوال وهي قابلة للهزيمة والازالة .

بدوره جدد اسماعيل هنيه الشكر والتقدير لمواقف ايران الحاسمة في نصرة الشعب الفلسطيني ، معتبرا ان الانتصار الفلسطيني الاخير هو انتصار للاسلام وبداية لتطورات ايجابية ، وان الكيان الصهيوني لم يعد كالسابق مهما تلقى من الدعم من حلفائه.

فيما أكد زياد نخاله خلال الاتصال الهاتفي مع اللواء سلامي ان الشعب الفلسطيني كان واثقا من هذا النصر ، مشيرا الى ان الجمهورية الاسلامية كانت دائما الى جانب الشعب الفلسطيني في كل الميادين.

وشدد نخاله على ضرورة استذكار شهداء المقاومة والقدس الشريف ، والجهود الكبيرة للقائد الشهيد قاسم سليماني في دعم المقاومة الفلسطينية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة