البث المباشر

دوري أبطال آسيا... بيرسبوليس الايراني نحو حسم تأهله

الإثنين 26 إبريل 2021 - 16:27 بتوقيت طهران
دوري أبطال آسيا... بيرسبوليس الايراني نحو حسم تأهله

يخوض نادي بيرسبوليس الإيراني مواجهة الحسم عندما يلتقي مع الوحدة الإماراتي اليوم الاثنين على ملعب بانديت جواهر لال نهرو في غوا، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الريان القطري مع غوا الهندي على ذات الملعب.

ويتصدر بيرسبوليس ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للوحدة ونقطتين لغوا ونقطة للريان.

وقال سليم مطهري مساعد مدرب بيرسبوليس: سوف نتعامل بجدية كاملة مع هذه المباراة، كل مباراة لها طريقة للتعامل معها، وذات الأمر ينطبق على المباراة.

وأردف بالقول: جماهير نادي بيرسبولس هي سبب المستويات والنتائج التي حققناها لغاية الآن، حتى عندما تكون المدرجات فارغة، فإن جماهيرنا تمنحنا طاقة إيجابية وتجعلنا نؤمن بأنفسنا، ونحن نهدي هذا النجاح لهم.

وكشف: قال البعض أننا قمنا بإشراك الفريق الثاني أمام غوا، ولكن هذا غير صحيح، كل لاعب هو جزء من الفريق الأساسي، وقد التزم اللاعبون بالتعليمات المطلوبة منهم... بالتأكيد سوف نسعى لتحقيق النقاط الثلاث.

من جهته أكد هينك تين كات مدرب الوحدة تصميم فريقه على تحقيق الفوز وقال: لن يكون هناك أي ضغط علينا عندما نقابل بيرسبوليس، نحن نحتل المركز الثاني في المجموعة، ولا نفكر في أي شيء سوى تحقيق الفوز.

وأضاف: من خلال النظر إلى بقية المجموعات، أعتقد أننا إذا حققنا الفوز في مباراة من آخر مباراتين، فإنه سيكون لدينا فرصة جيدة بالتأهل لدور الـ16.

وأوضح: سوف نفاجئ بيرسيبوليس وسوف نتابع كيف ستسير الأمور معنا، في المباراة الماضية كانت الإحصائيات متقاربة، وكان يمكن أن نحصل على نقطة على الأقل.

وتابع: سوف نواجه خصماً صعباً فاز في جميع مبارياته السابقة، وسوف نقدم أفضل ما بوسعنا لتحقيق نتيجة جيدة، ولكن المباراة لن تحسم مصيرنا في البطولة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي بيرسيبوليس مع الريان، وغوا مع الوحدة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بيرسبوليس على الوحدة 1-0 وتعادل غوا مع الريان 0-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بيرسبوليس على الريان 3-1 وتعادل الوحدة مع غوا 0-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز الوحدة على الريان 3-2 وبيرسبوليس على غوا 2-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز الوحدة على الريان 1-0 وبيرسبوليس على غوا 4-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة