البث المباشر

نبيه بري: نتنياهو يريد تغطية حصاره الداخلي بمزاعم غير صحيحة

الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 21:55 بتوقيت طهران
نبيه بري: نتنياهو يريد تغطية حصاره الداخلي بمزاعم غير صحيحة

أكد رئيس مجلس النواب اللبناني " نبيه بري " أن المزاعم الصهيونية حول الأنفاق لا تستند الى أية وقائع صحيحة على الإطلاق"، مشيرًا في هذا المجال الى الإجتماع الثلاثي اليوم في الناقورة حيث لم يتقدم الصهيوني بأية معلومات أو إحداثيات حول هذا الموضوع.

وقال بري اليوم خلال لقاء الأربعاء النيابي وحسب ما نقل عنه نواب كتلته التنمية والتحرير أن " رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو المحاصر داخليًا، يحاول القيام بمثل هذه الأمور للتغطية على الوضع الداخلي الإسرائيلي ".

 وحذر بري الكيان الغاصب من التمدد بالحفر داخل الأرض اللبنانية، وذلك على خلفية عملية " درع الشمال " التي ينفذها جيشه على الحدود.

ونقلت صحيفة الجمهورية اللبنانية عن بري قوله " في أي حال، اذا اراد الاسرائيلي أن يحفر داخل الأراضي التي يحتلها، فليفعل هناك ما يريد وليحفر قدر ما يشاء، أما اذا اراد التمدد بالحفر نحو الأرض اللبنانية فهناك كلام آخر".

وتابع ان "إسرائيل" عجزت عن تقديم دليل واحد على قيام حزب الله بحفر أنفاق عند الحدود معها خلال الاجتماع الثلاثي في الناقورة اليوم.

وعقد اليوم في رأس الناقورة برعاية قوات الأمم المتحدة المنتشرة في جنوب لبنان، اجتماع لضباط الارتباط بين الجيشين اللبناني والصهيوني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة