البث المباشر

بدء فعاليات الذكرى الـ 6 للصمود اليمني في وجه العدوان

الجمعة 26 مارس 2021 - 14:31 بتوقيت طهران
بدء فعاليات الذكرى الـ 6 للصمود اليمني في وجه العدوان

بدأت في مدينة صعدة شمال اليمن مسيرة حاشدة احياءا لليوم الوطني للصمود أمام العدوان والحصار السعودي الأميركي الذي يدخل عامه السابع.

ويحيي اليمنيون الذكرى السابعة للعدوان السعودي الاميركي المتواصل على البلاد بمسيرات حاشدة في كافة المحافظات يلقون من خلالها كلمات منددة بالعدوان وأخرى منددة بسياسات قوى الاستكبار في المنطقة والتي اطلقت شرارة الحرب القذرة على اليمن بأموال دول عربية في الخليج الفارسي.

ودعت الأحزاب اليمنية، أبناء الشعب اليمني وكوادرها في عموم المحافظات للمشاركة الواسعة في مسيرات اليوم الوطني للصمود التي تقام اليوم الجمعة.

ووجهت أحزاب اللقاء المشترك دعوتها لكافة قياداتها وأعضاءها وكوادرها ومنتسبيها في عموم المحافظات وكذا جماهير الشعب اليمني للاحتشاد الكبير في مسيرات اليوم، مؤكدة أن الشعب اليمني قادم في العام السابع وهو أكثر صمودا وقوة وثباتا في مواجهة صلف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته في الداخل من باعوا أنفسهم بثمن بخس للمحتل الأجنبي.

وجددت التأكيد على أن الحسم العسكري الذي كانت تحلم به قوى العدوان وتراهن عليه أصبح اليوم أبعد من المستحيل وأن الحل هو وقف العدوان ورفع الحصار بشكل كامل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة