البث المباشر

روحاني: تلافي أخطاء الإدارة الامريكية السابقة يصب في مصلحة الجميع

الثلاثاء 16 مارس 2021 - 14:26 بتوقيت طهران
روحاني: تلافي أخطاء الإدارة الامريكية السابقة يصب في مصلحة الجميع

قال الرئيس الايراني حسن روحاني ان الادارة الامريكية الحالية تقر بأن الادارة السابقة ارتكبت أخطاء، لكن هذه الإدارة لم تتخذ أي خطوة خلال شهرين من عمرها لتلافي تداعيات تلك الأخطاء.

وأضاف الرئيس روحاني في مراسيم تدشين ستة مشاريع وطنية لوزارة الطاقة، ان المهم لدينا هو ما تفعله الادارة الامريكية، معتبراً ان تلافي أخطاء الإدارة السابقة لا يصب فقط في مصلحة ايران بل يخدم امريكا والمنطقة والمنظمات الدولية.

وتابع روحاني قائلاً: رغم ان العام المنصرم كان عاماً صعباً على الشعب الايراني، لكننا تمكنا في ظل الظروف الصعبة والمعقدة من افتتاح مشاريع كبيرة جداً، بحيث ان جلسة اليوم التي نفتتح فيها مشاريع مهمة هي الجلسة 58 وستتبعها جلسة أخرى الاسبوع القادم، على أن تتواصل جلسات افتتاح المشاريع حتى نهاية فترة الحكومة الحالية في حزيران القادم.

واعتبر روحاني ان استمرار افتتاح المشاريع الكبرى كان مبعث فخر واعتزاز لابناء الشعب الايراني، وضربة قوية للأعداء الذين أرادوا تدمير اقتصاد البلاد.

وأشار روحاني الى ان مشاريع اليوم تضمنت افتتاح عدة محطات لتدوير المياه الثقيلة وتصفية المياه بكلفة أكثر من 14 ألف مليار تومان، مؤكداً ان الحكومة ستواصل جهودها حتى اللحظة الأخيرة لتقديم افضل الخدمات لأبناء الشعب الايراني الكريم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة