البث المباشر

إيران تعلن استعدادها لاستضافة المنافسات التأهيلية لكاس العالم 2022

الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 18:13 بتوقيت طهران
إيران تعلن استعدادها لاستضافة المنافسات التأهيلية لكاس العالم 2022

اعلن الاتحاد الايراني لكرة القدم، رسميا، عن استعداده لاستضافة مباريات المجموعة الثالثة ضمن المنافسات التأهيلية المركزية لكاس العالم 2022.

وخلال الاجتماع الافتراضي، الذي عقد اليوم بحضور مدرب المنتخب الايراني لكرة القدم ورئيس وحدة المنتخبات الوطنية والاتحاد الوطني لكرة القدم، تم الاعلان رسميا عن طلب ايران لاستضافة "المجموعة C" والتي تضم المنتخب الايراني، في اطار منافسات الجولة التكميلية التاهيلية لكاس العالم 2022.

وتقرر اشعار الاتحادات الاعضاء في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بشان الاجراءات القانونية ذات الصلة بتعبئة نموذج طلب الاستضافة، يوم الجمعة القادم.

كما تقرر ان يكون الخامس من سبتمبر/ ايلول القادم، اخر موعد اعلان الدول استعدادها لاستضافة المنافسات التاهيلية لكاس العالم 2022؛ على ان يتم في الخامس عشر من الشهر نفسه حسم اختيار الدول المستضيفة لهذه المنافسات، وذلك بعد دراسة الشروط المتوفرة فيها من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

الى ذلك يتعيّن على المنتخب الإيراني لكرة القدم ان يخوض، خلال الفترة من 3 الى 15 يونيو/ حزيران القادم، أربع مباريات على التوالي ضد منتخبات كمبوديا والبحرين وهونغ كونغ والعراق ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة لكاس اسيا وكاس العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة