البث المباشر

دوري الابطال... الايراني "عبدي " ضمن استفتاء أجمل الاهداف الرأسية+فيديو

السبت 13 فبراير 2021 - 14:56 بتوقيت طهران
تنزيل

بعد انتهاء منافسات دوري أبطال آسيا 2020، والاستعداد للنسخة الجديدة هذا العام، يقوم الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعمل مراجعة لأجمل الأهداف التي سجلت العام الماضي، وبطرق مختلفة.

النسخة المقبلة من البطولة القارية سوف تكون الأكبر والأوسع على الإطلاق في تاريخ البطولة من خلال مشاركة 40 نادياً في دور المجموعات.

وأستهل هذه السلسلة من خلال مراجعة أجمل الأهداف التي سجلت عبر كرات رأسية، حيث يمكن للقراء المشاركة في التصويت للهدف الأجمل برأيهم.

ويستمر التصويت لغاية يوم الجمعة 19 شباط/فبراير، عند الساعة 5:00 مساء بتوقيت ماليزيا (توقيت غرينتش +8). وفيما يلي الأهداف الخمسة المرشحة.
 

مهدي عبديقارا - برسبوليس

المباراة أمام النصر، قبل النهائي

بعد أن تقدم النصر عبر هدف عبدالرزاق حمدالله، كان برسبوليس يبحث عن العودة بالنتيجة، ونجح في تحقيق ما يريد بواسطة المهاجم الشاب الايراني مهدي عبدي الذي ارتقى لتمريرة بشار رسن من الجناح الأيمن ولعب كرة رأسية في شباك الحارس براد جونز.

شيخ دياباتي  استقلال الايراني

المباراة أمام الأهلي السعودي، الجولة السادسة

خلال المباراة أمام الأهلي السعودي في دور المجموعات، سجل شيخ دياباتي هدفاً لاستقلال الإيراني عبر كرة رأسية إثر التمريرة العرضية الساقطة التي أرسلها زميله كلي كريمي، ليحقق الاستقلال الفوز بنتيجة 3-0.

سعد ناطق - الشرطة

المباراة أمام الأهلي السعودي، الجولة الرابعة

خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى نفذ علي فائز ركلة ركنية ارتقى لها سعد ناطق عالياً ولعب كرة رأسية قوية تهادت في شباك الحارس محمد العويس، ليحقق الشرطة فوزه الأول في تاريخ دوري أبطال آسيا.

لي شينغلونغ - شنغهاي اس آي بي جي

المباراة أمام سيدني، الجولة الأولى

خلال مباراة شنغهاي اس آي بي جي الصيني مع سيدني الأسترالي نجح لي شينغلونغ في تسجيل هدفين لصالح الفريق الصيني عبر كرات رأسية، وجاء الهدف الثاني بصورة مميزة بعدما تخلص من رقابة المدافع ولعب كرة جميلة ارتطمت بالقائم وتابعت طريقها داخل الشباك.

دراغان سيران - باختاكور

المباراة أمام استقلال، دور الـ16

كان نادي باختاكور الأوزبكي يطمح في بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2009، وقد نجح الفريق في قلب تأخره أمام استقلال ليحقق الفوز بنتيجة 2-1، وجاء الهدف الأول بواسطة دراغان سيران الذي تابع تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ليغمز الكرة ويحولها قوية على يمين الحارس.


المصدر: AFC

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة