البث المباشر

قائد حرس الثورة: العدو لايطيق التقدم والازدهار في ايران الاسلامية

الخميس 4 فبراير 2021 - 16:38 بتوقيت طهران
قائد حرس الثورة: العدو لايطيق التقدم والازدهار في ايران الاسلامية

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية "اللواء حسين سلامي": ان العدو لا يطيق مشاهدة التقدم والازدهار الذي تحقق في ايران الاسلامية؛ مؤكداً ان "دفاعنا المقدس اليوم يتمثل في إعمار البلاد الذي لابد منه".

جاء ذلك خلال كلمة اللواء سلامي اليوم الخميس بمراسم تدشين أول وحدة بخار بمحطة الدورة التركيبية للطاقة الكهربائية في منطقة سبلان (بمحافظة اردبيل - شمال غرب)؛ المشروع الذي أشرف على تنفيذه "مقر خاتم الانبياء (ص) للبناء" التابع لحرس الثورة الاسلامية.

واضاف: ان الاعداء لا يريدون لايران ان تكون قوية ومزدهرة وقادرة على توفير الرخاء لشعبها، بل غايتهم هي الاستحواذ وفرض الهيمنة عليها؛ مؤكداً بالقول: لكننا مانزال صامدين وقادرين على إعمار بلادنا بأنفسنا.

ونوه القائد العام لحرس الثورة الى ان أكبر نسبة من الإنجازات المذهلة التي تحققت في ايران اليوم، تعود الى حقبة الحصار والحظر الذي فرضه الأعداء على البلاد.

واعتبر، ان ساحات العمل والجهود الهادفة الى إعمار ايران تشكل الخط الأمامي للحرب الاقتصادية التي يشنها الاستكبار العالمي ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم؛ مضيفاً ان البرامج الهادفة الى معالجة الحرمان والفقر وتحقيق بلد عامر، تشكل نوعاً جديداً وضرورياً من الكفاح ضد الأعداء، وبذلك ينبغي عدم تعطل حركة البناء في البلاد إطلاقاً.

وفي معرض الإشارة الى تدشين أول وحدة بخار بمحطة الدورة التركيبية للطاقة الكهربائية في اردبيل، أكد اللواء سلامي ان كافة المراحل المتعلقة بتصميم وتركيب الأجهزة في هذه المحطة، جرت على أيدي المهندسين والخبراء الايرانيين.

وأضاف: ان 70 بالمئة من الأجهزة المستخدمة هناك ايرانية الصنع، وان الجهود متواصلة من أجل توطين انتاج 30 بالمئة من الاجهزة المستوردة أيضاً.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة