البث المباشر

ايران تتوج بالبطولة العالمية للفنون القتالية بالفروسية

الأحد 25 نوفمبر 2018 - 13:29 بتوقيت طهران
ايران تتوج بالبطولة العالمية للفنون القتالية بالفروسية

توج منتخب الفروسية الايراني بالبطولة العالمية الثانية للفنون القتالية بالفروسية التي جرت في مدينة شيراز مركز محافظة فارس جنوب ايران.

وشارك في هذه البطولة التي اختتمت امس السبت اكثر من 40 فارسا وفارسة من 18 دولة في العاب الرماية بالقوس والنشاب من على ظهر الخيل والمبارزة بالسيف ورمي الرمح والكاباك.

وفي هذه السباقات التي جرت في نادي "سلطان شيراز" للفروسية توجت ايران برصيد 595 نقطة وجاءت بولندا بمركز الوصافة برصيد 511 نقطة وفنلندا بالمركز الثالث بـــ432 نقطة.

وفي الفردي للمتقدمين حصد الايراني حسين اسدي الميدالية الذهبية بحصوله على 345 نقطة وجاء المجري كريستوف نمتي في مركز الوصافة ونال الميدالية الفضية، فيما حلت البولندية آنا سوكولسكا في المركز الثالث وحصلت علي الميدالية البرونزية.

وفي الفئة العمرية تحت 16 عاما حصد الفرنسي مارتين اوبوكس الميدالية الذهبية وحل الايرانيان محمد امير رفيعي وبويا دانشمندي في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وشارك في الدورة فرسان وفارسات من 18 دولة وهي: ايران وبولندا وفنلندا والمجر وجنوب افريقيا وبلغاريا وتركيا وجمهورية ايرلندا والمانيا وكازاخستان وماليزيا وفرنسا وروسيا ورومانيا وكندا وانكلترا وسوريا وهولندا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة