البث المباشر

العميد سلامي: الأعداء يرمون الى بث القلق في صفوف الشعب

الخميس 22 نوفمبر 2018 - 10:21 بتوقيت طهران
العميد سلامي: الأعداء يرمون الى بث القلق في صفوف الشعب

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة العميد حسين سلامي، ان أعداء الثورة باتوا اليوم يثيرون القلق لدى أبناء الشعب الإيراني عبر نقل الحرب إلى ساحة الاقتصاد وفرض مزيد من الضغوط على الشعب الإيراني من حيث الوضع المعيشي الإيراني.

وقال العميد سلامي الاربعاء خلال ندوة "تكريم المضحين ورواد الأعمال التعبويين" في مدينة ري (جنوبي طهران)، ان كافة محاولات الأعداء ستبوء بالفشل قطعا، وذلك بفضل الإرادة الراسخة لدى أبناء الشعب الايراني.

واشاد نائب القائد العام لحرس الثورة بجهود قوات التعبئة في ايران ولاسيما التضحيات التي سطروها خلال حرب الثماني سنوات المفروضة على ايران؛ مصرحا ان ذات الرؤية التعبوية وتلك التضحيات والتفاني التي أدت الى انتصار نظام الجمهورية الإسلامية في تلك الحقبة، تسهم اليوم في تعزيز الامن الوطني على صعيد البلاد.

وشدد العميد سلامي قائلا، انه على الرغم من أن العدو كرس جهده اليوم على استهداف كافة جوانب الحياة اليومية للشعب الإيراني، الاّ ان أبناء الشعب الغيارى قادرون على إحباط هذه الحرب.

وقال نائب القائد العام للحرس الثوري، ان أميركا و"إسرائيل" والسعودية تشكل الأركان الثلاثة للجرائم التي تركتب بحق الشعب الإيراني لكنها لم ولن تتمكن أبدا من التغلب علي ارادة الشعب الإيراني الابي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة