البث المباشر

الدوري الايراني... استقلال طهران يستهل مشواره بالفوز

الأحد 8 نوفمبر 2020 - 09:52 بتوقيت طهران
الدوري الايراني... استقلال طهران يستهل مشواره بالفوز

بدأ نادي استقلال طهران مشواره في الموسمِ الجديد من الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم بالتغلب على ضيفه مس رفسنجان بهدفين نظيفين في الجولة الاولى من المرحلة الأولى للبطولة.

وعلى ملعبِ "آزادي" بالعاصمةِ الايرانية طهران، تمكن نادي استقلال من تسجيل هدف السبق في الدقيقةِ الثامنة والخمسين عبر قائده وريا غفوري، قبل ان يعزز صاحب الارض رصيدة بهدف ثاني في الدقيقة السادسة والستين سجلها ارسلان مطهري.

وكان استقلال قد احتل المركز الثاني في الموسم الماضي خلفَ برسبوليس، فيما توج مس رفسنجان بلقب دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي ليصعد الى دوري الأضواء.

وفي مباريات اخرى اقيمت امس السبت في الدوري ضمن نفس الجولة، فاز شهر خودرو على ماشين سازي بثلاثة اهداف نظيفة، وگل گهرسيرجان على سپاهان بثلاثة اهداف لهدف، فيما تأجبت مباراة صنعت نفت وپيكان.

وانطلق الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020 - 2021 يوم الجمعة 6/ نوفمبر، باقامة اربع مباريات حيث تعادل برسبوليس (حامل اللقب) مع سايپا وتراكتور مع نفت مسجد سليمان بدون اهدف وتعادل ذوب اهن وفولاد بهدفين لكل منهما، فيما فاز نساجي مازندران على الومنيوم اراك بثلاثة اهداف دون مقابل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة