البث المباشر

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف..قاليباف يهنئ رؤساء البرلمانات الاسلامية

الإثنين 2 نوفمبر 2020 - 15:24 بتوقيت طهران
بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف..قاليباف يهنئ رؤساء البرلمانات الاسلامية

بعث رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف برقية الى رؤساء البرلمانات الاسلامية، مهنئاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف (صلى الله عليه وآله).

وقال قاليباف في رسالة وجهها إلى رؤساء البرلمانات الإسلامية بمناسبة ذكرى مولد النبي الإكرم: أقدم لكم أحر التهاني والتحيات بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأعرب قاليباف عن أمله بالمزيد من توطيد أواصر الأخوة والصداقة بين الشعوب الاسلامية ببركة هذا المولد المبارك المبشر بالخير والرحمة والأسوة الحسنة.

كما أعرب رئيس مجلس الشورى الاسلامي عن أمله بأن تعمل الدول الاسلامية عبر استثمار هذا التراث القيم وبذل المزيد من المساعي والجهود على تقديم صورة الاسلام الرحمانية والنورانية لشعوب العالم.

وأشار قاليباف إلى أنه في ظل الظروف التي أساءت فيها الشرور والخبائث الى الأمة الإسلامية والنبي العظيم لا شك ان الأمة الاسلامية تسير في نهج السعادة من خلال الاعتماد على القرآن الكريم والاستعانة بالاحاديث النبوية.

وأكد قائلاً: إنني أغتنم هذه الفرصة واؤكد على أهمية التعاون الشامل بين الدول الإسلامية وتعزيز العلاقات البرلمانية وأسأل الله العلي القدير العافية والنجاح المستمر لرؤساء وأعضاء البرلمانات الاسلامية والتقدم والازدهار للحكومات وألامة الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة