البث المباشر

بالصور.. ممثلو دور طفولة النبي (ص) في فيلم محمد رسول الله الإيراني

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 11:03 بتوقيت طهران
بالصور.. ممثلو دور طفولة النبي (ص) في فيلم محمد رسول الله الإيراني

اليكم صور لممثلي دور طفولة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم في فيلم "محمد رسول الله (ص)" للمخرج مجيد مجيدي.

بالتزامن مع ذكرى رحلة نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم اخترنا لكم مجموعة من صور فيلم  "محمد رسول الله (ص)" للمخرج مجيد مجيدي وبالتحديد فترة طفولة النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وقد جسد فترة طفولة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم حتى الثاني عشر من عمره المبارك، ثلاثة ممثلين حيث استغرقت عملية البحث عن هؤلاء الممثلين 3 اعوام وتم اختيارهم من بين 800 طفل.

هذا ولن يظهر وجه الرسول على الشاشة، وتظهر الكاميرا جسم ممثلي دور الرسول فقط من ظهرهم أو من خلال ظلهم حيث ظهرت لقطات من يد النبي وساقيه عندما كان طفلا رضيعا، أما في مرحلة المراهقة فتم تصويرهم من الجزء الخلفي لكن لم يظهر وجههم على الشاشة وان الصور المرفقة للخبر تعود الى كواليس العمل.

1-      أدى علي رضا جليلي دور النبي (ص) من السادسة حتى الثامنة من عمره.

2-      تقمص حسين جلالي دور النبي (ص) في الثامنة من عمره.

3-      مثل امير حيدري دور النبي (ص) في الـ12 من عمره.

فيلم " محمد رسول الله (ص)" للمخرج مجيد مجيدي يروي طفولة النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) ويعتبر من أضخم الإنتاجات الإيرانية في القالب الديني والتاريخي وهو من بطولة نخبة من نجوم الفن الإيراني في مقدمتهم علي رضا شجاع نوري ومهدي باكدل وسارة بيات و...

وتم عرض الفيلم للمرة الاولى في مهرجان فجر السينمائي الدولي بدورته الـ33 (العام المنصرم) كما بدأ عرضه العام في سبتمبر 2015 في دور السينما الايرانية وكذلك عرض في مراسم افتتاح مهرجان مونتريال الكندي الدولي السابق وعدد من المهرجانات الدولية والدول الاخرى حيث نال اقبالا واسعا من قبل المشاهدين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة