البث المباشر

قائد عسكري: الاعداء سيرون قدراتنا المباغتة في الوقت اللازم

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 17:36 بتوقيت طهران
قائد عسكري: الاعداء سيرون قدراتنا المباغتة في الوقت اللازم

اكد مساعد قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري في الشؤون التنسيقية بان القدرات المشاركة في مناورات الدفاع الجوي المشتركة "المدافعون عن سماء الولاية 99" تشكل جزءا من قدرات البلاد في مجال الدفاع الجوي وان الاعداء سيرون قدراتنا المباغتة في الوقت اللازم.

واشار العميد فريدون محمد سقائي في تصريح له اليوم الخميس على هامش المناورات الجارية حاليا، الى دور الدفاع الجوي للقوة الجوفضائية للحرس الثوري في هذه المناورات وقال: انه تم في هذه المناورات استخدام جيل جديد من المعدات والمنظومات الرادارية والصاروخية والحرب الالكترونية والقيادة والتحكم للقوة الجوفضائية سواء رادارات "قدير" او "بشير" او "مطلع الفجر" ومنظومات "3 خرداد" و"طبس" الصاروخية المصنعة على يد ابناء الشعب الايراني العظيم في هذه القوة، في اطار الشبكة الشاملة للدفاع الجوي وبتوجيه وتحكم عملاني من قبل مقر الدفاع الجوي في البلاد.

واضاف: ان الاداء الناجح للمنظومات المحلية للقوة الجوفضائية في كشف واعتراض وتدمير الاهداف المحددة تعد من النقاط البارزة في مناورات "المدافعون عن سماء الولاية 99".

واوضح بان قدرات الدفاع الجوي يجري تطويرها وتحديثها على الدوام نظرا لتغير التهديدات على المستويات الكمية والنوعية ووجود اطار ملحوظ من التهديدات، بحيث وفرنا اليوم مجموعة من القدرات المباغتة لمواجهة الاعداء واضاف: من المؤكد ان القدرات المشاركة في هذه المناورات تعد جزءا من قدراتنا في مجال الدفاع الجوي وان قدراتنا المباغتة سيراها الاعداء في الوقت اللازم.

واكد بان جميع التكتيكات والتدابير العملانية المتخذة والتغييرات والارتقاء بالمنظومات مبنية على حقائق ساحة القتال وان كل ما يتم تنفيذه في هذه المناورات مخطط له على هذه الاساس.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة