درجات الحرارة في العراق للايام الاربعة المقبلة

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 13:48 بتوقيت طهران
درجات الحرارة في العراق للايام الاربعة المقبلة

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكر بيان للهيأة ان "طقس يوم غد الأربعاء سيكون في المنطقة الوسطى، مشمساً وحاراً مع ظهور بعض القطع من الغيوم في أقسامها الغربية مساء وفي المنطقة الشمالية مشمساً مع ظهور بعض القطع من الغيوم في أقسامها الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية مشمسا وحار جداً" مشيراً الى ان "درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد بمعدل 45 مْ".

وأضاف، ان "طقس يوم الخميس المقبل سيكون في الوسط مشمسا وحارا مع ظهور بعض القطع من الغيوم في أقسامها الغربية، وفي الشمال مشمساً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق وفي الجنوب مشمساً وحار جداً، ولا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق".

أما طقس الجمعة المقبلة فيكون في "الوسط مشمسا وحارا مع ظهور بعض القطع من الغيوم في أقسامها الغربية، وفي الشمال مشمساً، وفي الجنوب مشمسا وحار جدا، ولا تغير في درجات الحرارة في عموم مناطق البلاد".

ولفت البيان الى ان "طقس السبت القبل سيكون في وسط البلاد مشمساً وحاراً مع ظهور بعض القطع من الغيوم في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق وفي المنطقة الشمالية مشمسا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً وفي المنطقة الجنوبية مشمسا وحار جدا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم