البث المباشر

كشف أكثر من 2.6 طن من المخدرات في ايران

الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 18:13 بتوقيت طهران
كشف أكثر من 2.6 طن من المخدرات في ايران

اعلن قائد شرطة محافظة سيستان وبلوشستان (جنوب شرق ايران) العميد محمد قنبري، ضبط اكثر من 2.6 طن من المخدرات في اشتباكين مسلحين مع مهربي المخدرات.

واوضح العميد قنبري، ان شرطة مكافحة المخدرات بالمحافظة رصدت عصابتين مسلحتين تنوي ادخال شحنتين كبيرتين من المخدرات الى قضائي ايرانشهر وسراوان ومن ثم نقلهما الى وسط البلاد.

واشار الى ان الشرطة تصدت للعصابة الاولى في منطقة كشت التابعة لقضاء سراوان عندما حاول افرادها نقل شحنة المخدرات بواسطة ثلاث سيارات، مضيفا: حاول تجار الموت الذين وجدوا أنفسهم محاصرين من قبل الشرطة، الهروب بإطلاق النار، لكن بسبب النيران الكثيفة لرجال الشرطة، اضطر المهربون الى الفرار الى المرتفعات وترك سياراتهم وشحنة المخدرات.

واضاف العميد قنبري: تم في هذه العملية اعتقال 3 مهربين وضبط اكثر من 1970 كلغم من انواع المخدرات وكمية من الاسلحة والعتاد.

ولفت قائد شرطة محافظة سيستان وبلوشستان الى وقوع اشتباك مسلح آخر في قضاء ايرانشهر مع عصابة تهريب في طريق خاش – بمبور، كانت تعتزم نقل المخدرات بواسطة سيارتين، مما اسفر عن اعتقال 4 مهربين وضبط نحو 670 كلغم من المخدرات ورشاشتي كلاشينكوف وكمية من العتاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة