البث المباشر

تخوف الصهاينة من رد فعل حزب الله بعد استشهاد احد عناصره

السبت 25 يوليو 2020 - 21:31 بتوقيت طهران
تخوف الصهاينة من رد فعل حزب الله بعد استشهاد احد عناصره

نقلت قناة "الميادين" اللبنانية عن مصادر خاصة، أن الأمم المتحدة أبلغت "حزب الله" رسالة من كيان الاحتلال الصهيوني حول استشهاد، علي كامل محسن، أحد عناصر الحزب في سوريا.

وأوضحت المصادر أن فحوى الرسالة تكمن في أن كيان الاحتلال لم يكن على علم بوجود محسن ولم يكن يقصد قتله، مؤكدة مع ذلك أنه لا صحة لأي تقارير حول رسائل صهيونية لـ"حزب الله" عبر وسطاء دوليين كروسيا أو غيرها.

وذكر تقرير "الميادين" أن الكيان الصهيوني أبلغ "حزب الله" عبر الرسالة بالتحذير من مغبة عمل عسكري انتقامي، مشيرة إلى أن الأخير اكتفى بتبلغ الرسالة، لكنه أكد رفضه أي تحذيرات أو تهديدات صهيونية.

وقالت المصادر لـ"الميادين" إن جيش الإحتلال اتخذ إجراءات على الحدود الشمالية بعد علمه أن "حزب الله" حسم قراره، لافتة إلى أن الجيش الصهيوني يرصد حركة واسعة لعناصر "حزب الله" لكنه متخوف من كيفية الرد.

وتأتي هذه الرسالة في ظل التوترات على الحدود الفلسطينية اللبنانية، بعد استشهاد محسن بالغارة الصهيونية التي استهدفت يوم 20 يوليو موقعا عسكريا قرب مطار دمشق الدولي.

ونقلت وسائل إعلام صهيونية أمس الجمعة عن قائد المنطقة الشمالية، أمير برعام، قوله إن تقدير الوضع في الجيش يشير إلى أن "حزب الله" يخطط لعملية انتقامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة