البث المباشر

تضحيات الحشد من محاربة "داعش" إلى كورونا

الأحد 12 يوليو 2020 - 18:07 بتوقيت طهران
تضحيات الحشد من محاربة "داعش" إلى كورونا

وصل وسم #حشد_المواقف_الصعبة إلى الترند في العراق حيث أكد المغردون العراقيون على الدور الكبير الذي لعبه الحشد المقدس ضد تنظيم "داعش" الوهابي الإرهابي وتحرير الأرض من دنس إلى الارهاب إلى مشاركته في مواجهة فيروس كورونا الذي انتشر في البلاد وتكفله بنقل وتغسيل ودفن ضحايا الفيروس المستجد.

وفيما يواصل أبطال الحشد الشعبي بتطهير الأراضي العراقية من فلول "داعش" الإرهابية من خلال المرحلة الرابعة من عمليات أبطال العراق العسكرية في ديالى بمشاركة الحشد الشعبي، وفرض الأمن والاستقرارفي المحافظة، نجدهم أيضا في سوح مكافحة كورونا وتضحيتهم بأرواحهم من أجل إجراء عمليات الغسل والدفن للمتوفين جراء الفيروس المستجد، في مقبرة خاصة بوادي السلام في محافظة النجف الأشرف.

ويقول "Ali amer" في تغريدة له على تويتر "هو هكذا، يحمل روحاً لا تغيرها تضاريس الزمان، وليس للوطن بديل عنه #حشد_المواقف_الصعبة"

ويتوجه "قاسم المحمداوي" إلى الحشد الشعبي بالقول "يستمر حشدنا المقدس بغسل وتدفين ودفن ضحايا فيروس كورونا شكراً لكم يا #حشد_المواقف_الصعبة"

وغردت "سها" على حسابها الخاص على تويتر برسالة مطولة تعدد فيها صفات الحشد الشعبي...

وغرد "mohamed" بالقول "حينما يتقدم الحشــــــــديون لتحرير جديد فإن فخر المشهد يُنشد حملنا هيبة الاجداد والامجاد والنخل وسرنا يادموع الله نرسم فرحة الأهل واليوم صاروا حاجز صد ضد الوباء (فيروس كورونا)".

ونشر "انهيدوانا" صورة لأبطال الحشد الشعبي وهم يقومون بدفن موتى كورونا في الليل معلقة بالقول " كلما زاد العواء اعلم أنك أوجعت الكلب أمريكا وجوكريتها وعملائها أوجعتهم ضربات الحشد الشعبي"

وأضاف"انهيدوانا" "أثبتم إنكم فخر العراق في الحرب والسلم #حشد_المواقف_الصعبة".

ونشر "أســدبـابــل" مقطعا مصورا لأبطال الحشد الشعبي وهم يفترشون التراب من شدة تعبهم بعد مواراة ضحايا كورونا كما كانوا سابقا في سوح القتال فقال "الحشد الأبيض الفرق المكان والزمان #حشد_المواقف_الصعبة #الحشد_أوكسجين_العراق"

وقال "ابومزيعل" في تغريدة له بلهجة عراقية "ست سنوات لتأسيس الحشد ! شني سواه الحشد كلشي سواه (بالعكس) شلون! انه اكلك شلون يتهمونا بالقتل وهو(يساهم باعادة الحياة) للعالم گالوا مايوگف وي الصحة! گام يدفن بالموتى! گالوا الحشد مايوگف بالأزمة ! اسس فتوى تكافل جديدة وشبعت كل جوعان شگد گالوا وكله طلع بالعكس! #حشد_المواقف_الصعبة".

وقال "بجـروحـڪ ➂➀➂ أتـالـم" في تغريدة "إكرام الميت دفنه حشدنا يكرم الأحياء والأموات #حشد_المواقف_الصعبة".

وقال "زيـنب آلمـوسـوي" في تغريدة "الميمنـة تحارب والميسـرة تعالـج ملح الغيرة الحشــــــــد الشـــعـــبـي ".

وغرد "سعد الكريزي" على تويتر بالقول "كل الحلول التي تؤدي إلى الكرامة تقتضي الموت وكل الحلول التي تقتضي العيش من أجل العيش تقتضي الذل الرحمة والجنة لشهدائنا والشفاء والعافية لجرحانا".

ونشر "خالد الزبيدي" على صفحته في تويتر "يجب أن يطرز اسم (الحشد الشعبي) بماء الذهب ويحمل على صدور الشجعان والأحرار ولطالما تبقى سهام الأعداء موجهة إليه ومحاولاتهم البائسة للنيل منه فإننا متمسكون به بزود مرجعيتنا رغم أنف المتسولين والمتسكعين بأبواب السفارات التآمرية على العراق".

وتقول "Myassine Al-Husseini" "بعد عبور ازمة كورونا تذكروا جيدا جهود الحشد الشعبي التي أبقتنا على قيد الحياة"........

وأخيرا تعريدة "Mustaf" والتي قال فيها "عندما كان العراق بلا ناصر ك الحُسين هبَّ جيشًا يُسمى الحشد لينصره ك العبّاس #حشد_المواقف_الصعبة"

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة