البث المباشر

طهران: اتخذنا اجراءات لتحرير حرس الحدود الايرانيين

الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 07:51 بتوقيت طهران
طهران: اتخذنا اجراءات لتحرير حرس الحدود الايرانيين

شرح المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي الاجراءات التي اتخذتها ايران من اجل تحرير حرس الحدود الايرانيين المختطفين من قبل ارهابيين فروا الى داخل الارضي الباكستانية.

وقال قاسمي في تصريح له مساء الثلاثاء حول متابعات وزارة الخارجية الايرانية لتحرير حرس الحدود الايرانيين المخطوفين من قبل الارهابيين في منطقة ميرجاوة الحدودية مع باكستان، انه فور وقوع الحادث المر المتمثل باختطاف حرس حدود بلادنا مع باكستان بدأت الاجراءات السياسية والدبلوماسية في طهران واسلام اباد.

واضاف، ان الاتصال الهاتفي لوزير الخارجية مع نظيره الباكستاني ودعوة السفير الباكستاني الى وزارة الخارجية واللقاءات السياسية للسفير الايراني في اسلام اباد، تعد جزءا من هذه الاجراءات التي جرى خلالها الاعراب عن القلق وضرورة اتخاذ الخطوات الفورية والجدية من قبل الحكومة الباكستانية لتحرير ابناء الوطن.

واوضح قاسمي، اننا نتوقع من الحكومة الباكستانية الجديدة في اول حادث يقع في اطار العلاقات الايرانية الباكستانية خلال فترة تولي السيد عمران خان مسؤولية رئاسة الوزراء ان تتخذ اجراءات مقبولة وايجابية ازاء الحادث وان تخرج بنجاح من هذا الاختبار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة