البث المباشر

العراق يشارك اجتماعاً الكترونياً مهماً مع خبراء في الصين

الخميس 23 إبريل 2020 - 20:02 بتوقيت طهران
العراق يشارك اجتماعاً الكترونياً مهماً مع خبراء في الصين

شارك وزير الصحة والبيئة جعفر صادق علاوي والسفير الصيني في بغداد، اليوم الخميس، باجتماع مع خبراء في دولة الصين عبر الدائرة التلفزيونية حول مواجهة فايروس كورونا.

وذكر بيان لمكتبه، ان"علاوي بحث مع خبراء جمعية الصليب الاحمر ومستشفى كوازو في دولة الصين في اتصال عبر الدائرة التلفزيونية اخر تطورات في مواجهة فيروس كورونا".

واضاف" الاجتماع تم بحضور السفير الصيني تشانغ تاو يرافقه فريق الخبراء الصيني في العراق ووكلاء وزارة الصحة والبيئة ومدير دائرة الصحة العامة ورئيس جمعية الهلال الاحمر العراقية ياسين المعموري ومشاركة عبر الدائرة التلفزيونية لدائرتي صحة بغداد الرصافة وصحة الكرخ ومختبر الصحة العامة المركزي وعدد من والخبراء المعنيين في الوزارة".

واشاد الوزير خلال الاجتماع بالخبراء الصينيين ومنظمة الصليب الاحمر الصيني والسفارة الصينية في التعاون المشترك مع وزارة الصحة العراقية في مواجهة فيروس كورونا ، مؤكدا ان هذا الاجتماع سيكون نقطة انطلاق للتعاون العراقي الصيني للانتصار على فيروس كورونا.

كما تبادل وزير الصحة والبيئة مع خبراء الصليب الاحمر الصيني ومستشفى كوازو الصينية الافكار والرؤى حول آخر التطورات فيما يخص علاج فايروس كورونا.

ومن جانبهم قدم خبراء مستشفى ( كوازو ) الصينية وجمعية الصليب الاحمر الصيني شرحاً حول مستجدات العلاج وتطورات الفحوصات والاختبارات الخاصة بفايروس كورونا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة