البث المباشر

الفرق الايرانية تخوض الجولة الثانية في ابطال آسيا

الأحد 16 فبراير 2020 - 16:46 بتوقيت طهران
الفرق الايرانية تخوض الجولة الثانية في ابطال آسيا

تقام يومي الاثنين والثلاثاء منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات من دور أبطال آسيا 2020 في منطقة غرب آسيا، حيث تتواصل المنافسة من أجل حجز بطاقات التأهل للأدوار الإقصائية.

وتقام يوم الاثنين أربع مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية، في حين تقام يوم الثلاثاء أربع مباريات في المجموعتين الثالثة والرابعة.

ويقوم التقرير التالي بعمل تقديم ملخص لمباريات هذه الجولة، والتي تتطلع من خلالها بعض الفرق إلى تعزيز نتائجها الإيجابية فيما تسعى الأخرى لتعويض خسارتها للنقاط في الجولة الأولى.

ويشار إلى أن أول فريقين من كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

المجموعة الأولى
بالمجموعة الاولى يلتقي يوم الاثنين الأهلي السعودي مع استقلال الإيراني على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.

وفي المباراة الثانية يستضيف نادي الشرطة العراقي نظيره الوحدة الإماراتي يوم الاثنين على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل.

وتتشارك الفرق الاربعة في الصدارة برصيد نقطة لكل منها بعد أن انتهت المواجهات بينها في الجولة الأولى بنتيجة التعادل.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الاثنين 2 آذار/ مارس، حيث يلتقي الأهلي مع الشرطة في جدة، والوحدة مع استقلال في أبوظبي.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الشرطة مع الاستقلال 1-1 في أربيل، والوحدة مع الأهلي 1-1 في أبو ظبي. 

المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية يدخل الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي بحسابات مختلفة فالأول يسعى لتعزيز رصيده النقطي والثاني يتطلع لتعويض خسارته في الجولة الأولى.  

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً باختاكور الأوزبكي مع ضيفه "شهر خودرو الإيراني" في مدينة طشقند.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 3 من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام باختاكور، في حين لا زال رصيد شباب الأهلي وشهر خودرو خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 3 آذار/ مارس، حيث يلتقي شباب الأهلي مع شهر خودرو في دبي، فيما يواجه الهلال نظيره باختاكور في الرياض.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الهلال على شهر خودرو 2-0 وباختاكور على شباب الأهلي دبي 2-1.

المجموعة الثالثة
في المجموعة الثالثة، تتجه الأنظار يوم الثلاثاء نحو ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة السعودية عندما يتقابل التعاون مع ضيفه الدحيل القطري في سباق بين الفريقين من أجل الانفراد بالصدارة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الشارقة الإماراتي مع ضيفه برسبوليس الإيراني على ستاد نادي الشارقة.

ويتصدر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام التعاون، في حين لا زال رصيد الشارقة وبيرسيوليس خالياً من النقاط.

وتقام مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الاثنين 2 مارس/آذارحيث يلتقي الدحيل مع الشارقة في الدوحة، وبرسبوليس مع التعاون.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الدحيل على برسبوليس 2-0 في الدوحة والتعاون على الشارقة 1-0 في الشارقة.

المجموعة الرابعة
أما في المجموعة الرابعة فيخوض نادي السد القطري مواجهة قوية أمام فريق سباهان الإيراني في اللقاء الذي سيجمعهما يوم الثلاثاء على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً يأمل نادي العين الإماراتي بمصالحة جماهيره عندما يستضيف النصر السعودي على ستاد هزاع بن زايد في العين.

ويتصدر سباهان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من السد والنصر، في حين لا زال رصيد العين خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 3 مارس/آذار، حيث يلتقي العين مع السد في العين، وسباهان مع النصر.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز سباهان على العين 4-0 في العين وتعادل النصر مع السد 2-2 في الرياض.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة