البث المباشر

ايران اصبحت ورشة تصنيع كبيرة..هذا ما أكده واعظي

الجمعة 7 فبراير 2020 - 17:38 بتوقيت طهران
ايران اصبحت ورشة تصنيع كبيرة..هذا ما أكده واعظي

قال رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية محمود واعظي انه رغم الصعوبات الاقتصادية الناجمة عن الحظر الامريكي الجائر فقد اصبح البلاد ورشة تصنيع كبيرة وحاليا العديد من مشاريع البناء والاقتصاد قيد التدشين او التنفيذ.

وقال واعظي الجمعة في مراسم بدء العمليات التنفيذية ل 256 مشروعا اعماريا واقتصاديا وتشغيليا في مدينة كنبدكاووس الواقعة بشرق محافظة كلستان، ان الحكومة تعمل اليوم بالتعاون مع القطاع الخاص للتطوير والاعمار وتوفير فرص العمل والرخاء للشعب.

واعتبر الهدف الرئيسي للحكومة توفير الرخاء للشعب والى جانبه ادرجت التخطيط لتحقق خطة التنمية الشاملة للبلاد خاصة المحافظات والمناطق اقل نموا والمحرومة بما فيها محافظة كلستان في جدول اعمالها منذ عام 2014 لحد الان وتستخدم جميع طاقاتها والكوادر الانسانية المتخصصة لتحققها.

واكد رئيس مكتب الرئاسة الايرانية ضرورة المشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية يوم 11 فبراير والانتخابات البرلمانية في 21 منه وقال، انني متفائل بمشاركة شعبية واسعة في هذه الظروف للبلاد على المستويين الاقليمي والدولي وكذلك تزامن اربعينية الشهيد سليماني مع 22 بهمن (11 شباط /فبراير ذكرى انتصار الثورة الاسلامية عام 1979.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة