البث المباشر

مستشار قائد الثورة الاسلامية : صفقة القرن هي خدعة القرن

الخميس 30 يناير 2020 - 16:09 بتوقيت طهران
مستشار قائد الثورة الاسلامية : صفقة القرن هي خدعة القرن

اكد مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية علي اكبر ولايتي ان صفقة القرن هي في الحقيقة خدعة القرن ، وإن الصهاينة هم ادوات مسلوبة الارادة بيد الصليبيين الجدد.

واضاف ولايتي في تصريح للصحفيين خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، حول صفقة القرن التي اعلنها الرئيس الامريكي ان العالم الاسلامي يواجه اليوم قضية مهمة لان الرئيس الامريكي الكذاب وبدعم من الصهاينة شذاذ الافاق يحاولون تقسيم الاراضي الاسلامية وبيعها وفقا لمخطط الصهاينة والصليبيين.

وافاد ان الحرب الصليبية استغرقت 180 عاما وتمكن المسلمون في نهاية المطاف من تحقيق الانتصار.

واوضح انه عندما انتهت الحرب العالمية الاولى ودخل البريطانيون القدس اعلنوا حينها ان الحرب الصليبية قد انتهت ولكن بوش الابن اعلن بدوره بدء الحرب الصليبية.

وتابع ولايتي ان مخطط امريكا والكيان الصهيوني هذا لن يرى النور وانهم يتصورون ان جبهة المقاومة قد ضعفت عقب استشهاد الفريق سليماني ولكنهم لايعلمون ان الشهادة في مدرستنا تبعث روحا جديدة في النهضة.

واشار إلى مراسم التشييع الحاشدة للفريق الشهيد سليماني ورفاق دربه في العراق وايران وقال: ان هذا التشييع المهيب للشهيد سليماني وابو مهدي المهندس في العراق وايران شكل صفعة قوية اولى لامريكا والاستكبار العالمي.

ولفت الى تحرير مدينة معرة النعمان ثاني اكبر مدن محافظة ادلب وقال "انتصارات المقاومة في العالم ستستمر وان تلاحم الفلسطينيين اليوم لا مثيل له.

واعتبر حق الفلسطينيين في العودة إلى وطنهم الام بأنه أحد مطالب العالم الإسلامي ، مضيفًا أنه يجب تشكيل نظام سياسي يتطلع اليه الفلسطينيون اليه وأن يعود اللاجئون الفلسطينيون إلى بلادهم.

واكد ولايتي ان صفقة القرن لن ترى النور ابدا كما ان نقل عاصمة الكيان الصهيوني من تل ابيب الى القدس والاعتراف رسميا بسيادة الاحتلال الاسرائيلي على هضبة الجولان لم تحقق اية نتائج ملموسة لترامب ونتنياهو.

واشار ولايتي الى ان اعلان صفقة القرن سيقود الى تعزيز تلاحم الفصائل الفلسطينية المجاهدة وتصعيد المقاومة ومقارعة الظلم حتى تحرير القدس الشريف.

واكد ولايتي على ان اعلان هذه الصفقة سيؤدي الى تلاحم الامة الاسلامية وتعزيز دعم الاحرار ودعاة العدالة والمجتمع الدولي للشعب الفلسطيني المظلوم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة