البث المباشر

السفير الايراني: الهجوم الصاروخي أظهر قوة ايران وشجاعتها

الخميس 9 يناير 2020 - 08:48 بتوقيت طهران
السفير الايراني: الهجوم الصاروخي أظهر قوة ايران وشجاعتها

أكد سفير ايران لدى باريس، الاربعاء، ان الرد الصاروخي الذي نفذه حرس الثورة على القواعد الاميركية في العراق، يبين عزم ايران وقوتها وجاهزيتها وشجاعتها، وهو يأتي في إطار المادة 51 من ميثاق الامم المتحدة ضمن الاجراءات المناسبة للدفاع عن النفس.

وفي تغريدة له على "تويتر" تعليقا على الرد الصاروخي الذي نفذه حرس الثورة الاسلامية على القواعد الاميركية في العراق، قال بهرام قاسمي: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية وشعب ايران الشجاع الباسل، لم يكن ولن يكون داعيا للحرب، ولكن التاريخ يشهد وماضي هذه الديار يشهد، ان هذا الشعب العظيم دافع دوما عن نفسه في مواجهة العدوان وهجمات الطغاة بكل قواه وضمن صيانته لوحدته وتلاحمه وتحت راية العقل الجماعي.

وأضاف قاسمي: ان الشعب الايراني وخلال مشاركته الشعبية الواسعة والفريدة في تشييع جثمان جندي الوطن الباسل، الشهيد القائد سليماني، قدم في خطوته الاولى ردا قاطعا وموحدا على سياسات اميركا المثيرة للحروب، حيث ترددت اصداؤه في انحاء العالم.

وتابع: ان ايران وفي خطوتها الثانية، أظهرت عزمها وقوتها وجاهزيتها وشجاعتها وفي إطار المادة 51 من ميثاق الامم المتحدة، اتخذت اجراءات مناسبة للدفاع عن نفسها، ونفذت هجوما على القاعدة التي انطلقت منها الهجمات الغادرة ضد المواطنين وكبار المسؤولين الايرانيين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة