البث المباشر

بالفيديو... د.جبلي: كيان الاحتلال سيكون في بنك الاهداف

الأربعاء 8 يناير 2020 - 09:34 بتوقيت طهران
تنزيل

اعتبر رئيس قسم الإعلام الخارجي في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الايرانية الدكتور بيمان جبلي، ان الرد الايراني لم يكن مفاجئاً للايرانيين فالجميع كان يصر علي ضرورة الرد علي جريمة اغتيال الفريق الشهيد قاسم سليماني.

وأكد جبلي نقلاً عن مسؤولين ايرانيين، ان الرد الايراني لن يقتصر بهذه العملية والرد المزلزل علي جريمة اغتيال الفريق قاسم سليماني سوف يكون بحجم الجريمة.

وبيّن ان الاميركان لم يكونوا يتوقعون الرد الايراني وكانوا يعتبرون التوعد الايراني مجرد تهديد ولكنهم سوف يكونون متوقعين للردود الاتية أكثر من أي احد أخر منذ الان.

واستذكر جبلي تصريحات القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ساعات قبل الرد الايراني، حيث أكد في مراسم تشييع الشهيد قاسم سليماني، ان في حال رد الطرف الاميركي علي الرد الطبيعي الايراني، سوف تستهدف ايران أهدافاً تحبها الولايات المتحدة كثيراً.

وأكد انه بحسب تصريحات اللواء سلامي فان أي رد اميركي علي الرد الايراني سوف يجعل الكيان الصهيوني علي بنك الاهداف الايرانية.

وأوضح رئيس قسم الإعلام الخارجي في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الايرانية، ان الايرانيين يرون ان هذا الرد، سوف يمنع استمرار التهور الاميركي ووقف التعدي علي ايران.

وبيّن ان فشل الوساطات الدولية لمنع ايران من الرد كان له سبباً طبيعي وهو أن ايران لم تكن من بدأت اللعبة والرد علي الجريمة أمر طبيعي واذا أراد الوسطاء ان يصلوا الي نتيجة عليهم ان يتوجهوا الي الولايات المتحدة ويوقفوا ترامب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة