الادميرال سياري : الجيش الايراني ضامن للحدود وللامن القومي

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 - 19:16 بتوقيت طهران
الادميرال سياري : الجيش الايراني ضامن للحدود وللامن القومي

اكد رئيس الاركان ومساعد الشؤون التنسيقية للجیش الادميرال حبيب الله سياري بان الجيش الايراني قام باجراءات مهمة لصون امن الحدود وضمان الامن القومي.

وفي تصريح ادلى به اليوم الثلاثاء، استعرض الادميرال سياري اداء ودور الجيش في ضمان امن الحدود وفي الاحداث الطارئة واضاف، ان القوات التابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية قامت باجراءات مهمة في اطار المهمات المناطة بها في صون الحدود البرية والجوية والبحرية وضمان الامن القومي.

ونوه الى مهمات القوة البرية في حماية الحدود والثغور وجهود قوة الدفاع الجوي بدعم من طياري القوة الجوية لتوفير الامن لسماء البلاد ومساعي رجال القوة البحرية في ارساء الامن للمياه وخطوط المواصلات في المياه البعيدة.

وفي الاشارة الى اجراءات الجيش قال سياري : ان جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية وفي سياق الحفاظ على اقتدار البلاد قد قام بالعديد من الاجراءات الاسترتيجية والتي سيتم الاعلان عنها للشعب الايراني مستقبلا وبمضي الوقت.

كما استعرض اداء الجيش وخدماته التي قدمها خلال الاحداث الطارئة ومنها زلزلة كرمانشاه والسيول التي اجتاحت محافظات لرستان وخوزستان وكلستان بالاعتماد على الطاقات والامكانيات الذاتية للجيش.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم