البث المباشر

عبداللهيان: قرار الامم المتحدة خطوة مهمة لاحقاق حقوق الشعب الفلسطيني

السبت 21 ديسمبر 2019 - 16:03 بتوقيت طهران
 عبداللهيان: قرار الامم المتحدة خطوة مهمة لاحقاق حقوق الشعب الفلسطيني

اعتبر الأمين العام للمؤتمر الدولي لحماية الانتفاضة الفلسطينية في مجلس الشورى الاسلامي "حسين امير عبداللهيان" ان القرار الاخير الذي تم التصويت عليه بالاغلبية في الجمعية العامة للامم المتحدة " حق الشعب الفلسطيني في تعيين مصيره" خطوة مهمة في طريق احقاق الحق الفلسطيني.

واشار عبداللهيان اليوم السبت الى مشروع الجمهورية الاسلامية بتسجيل "حق الشعب الفلسطيني في تعيين مصيره" في الامم المتحدة وذلك عن طريق الانتخابات بمشاركة السكان الاصليين لفلسطين مؤكدا ان دول وشعوب العالم باتت تعي ان عدم الاستقرار الذي يهدد السلام والامن في المنطقة واوروبا هو بسبب احتلال الاراضي الفلسطينية واستمرار الاعتداءات والقتل الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني من جانب الكيان الصهيوني الغاصب.

وطلب الأمين العام للمؤتمر الدولي لحماية الانتفاضة الفلسطينية من منظمة التعاون الاسلامي والاتحاد العربي التصويت ودعم مقترح اجراء انتخابات ديمقراطية لتعيين مصير الشعب الفلسطيني، معتبرا اياه خطوة مهمة في طريق احقاق الحق الفلسطيني.

واكد المستشار الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي على حق الشعب الفلسطيني في تعيين مصيره عن طريق اجراء انتخابات يشارك فيها جميع السكان الاصليين من المسلمين والمسيحيين واليهود.

وصرح عبد اللهيان ان السبيل الوحيد والممكن هو احياء دولة فلسطين الموحدة وعاصمتها القدس الشريف والتي لايكون فيها مكان للصهاينة المغتصبين الارهابيين المستهزئين بالدين اليهودي في مستقبل المنطقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة