البث المباشر

الدوري الايراني لكرة القدم... برسبوليس يلاحق المتصدر

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 09:17 بتوقيت طهران
الدوري الايراني لكرة القدم... برسبوليس يلاحق المتصدر

حقق نادي برسبوليس فوزا مهما على نادي گل گهرسيرجان بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جرت بينهما امس الثلاثاء ضمن تكملة مباريات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم (كأس الخليج الفارسي).

وضغط برسبوليس منذ بداية المباراة سعيا منه للتسجيل والسيطرة على المباراة وسنحت الفرصة له في الدقيقة 30 عندما سدد محمد انصاري كرة قوية تصدى لها حارس گل گهرسيرجان ميلاد فراهاني وحولها بصعوبة الى الخارج.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة استطاع لاعب برسبوليس مهدي ترابي من تسجيل الهدف الاول من كرة لعبها بدقة من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الزاوية اليسرى العليا لحارس گل گهرسيرجان.

وفي الدقيقة 80 ومن هجمة مرتدة استطاع علي عليبور من التوغل في عمق ساحة گل گهرسيرجان وبعد ان انفرد بالحارس وارسل الكرة الى المرمى ليكملها لاعب گل گهرسيرجان عبدالله حسيني داخل المرمى.

وفي الدقيقة 89 سجل گل گهرسيرجان هدفه الاول بواسطة لاعبه علي رضا ابراهيمي بعد متابعته من ضربة ركنية.

وفي مباريات اخرى فاز نادي نفت مسجد سليمان على سايبا بهدفين لهدف، فيما تعادل شاهين بوشهر مع صنعت نفت ابادان بهدف لكل منهما.

وكانت مباريات الاسبوع قد بدأت يوم الاثنين بفوز كل من ذون اهن وماشين سازي على نساجي مازندران وتراكتور بهدفين نظيفين، وفولاد على بارس جنوبي جم بهدف، فيما تعادل بيكان واستقلال طهران بهدفين وشهر خودرو وسباهان بهدف.

وفي ختام مباريات هذا الاسبوع (14) يتصدر استقلال طهران الترتيب برصيد 26 نقطة ويليه سباهان برصيد 25 نقطة وياتي في المركز الثالث برسبوليس برصيد 25 نقطة ايضا بفارق الاهداف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة