الدكتور سليماني: اميركا لا تريد لإيران ان تحقق التطور العلمي

الأحد 8 ديسمبر 2019 - 07:21 بتوقيت طهران
الدكتور سليماني: اميركا لا تريد لإيران ان تحقق التطور العلمي

أكد العالم الايراني البارز المحرر من الاحتجاز في السجون الاميركية، يوم السبت، ان مشكلة اميركا أنها لا تريد لإيران ان تحقق التطور والتقدم العلمي.

ولدى وصوله الى مطار مهرآباد برفقة وزير الخارجية الايراني، قال العالم الايراني البارز، الدكتور مسعود سليماني للمراسلين: انهم (الاميركان) العدو رقم واحد لإيران والايرانيين، وقد كانوا على قدر من الحقارة بحيث قالوا للسجناء انني إرهابي وجئت الى اميركا لكي اقوم بالتفجير، ونحن لهذا السبب اعتقلناه... وذلك لئلا يتقرب السجناء مني.

واضاف: ان الحقارة وصلت بالاميركان، إذ عندما كنت اقول لهم ان العديد من المرضى ينتظروني ولابد ان اهتم بهم، فقالوا: لا مشكلة ليموتوا... وهذا أثبت ان مشكلتهم مع ايران والايرانيين. وذلك بسبب التطور العلمي والمسار الصحيح الذي تطويه ايران. وإن شاء الله ومن خلال تعاضدنا نصل الى مراحل جيدة.

ووصل العالم الايراني البارز الدكتور مسعود سليماني مساء السبت الى طهران قادما من سويسرا برفقة وزير الخارجية، بعد ان قضى 14 شهرا في السجون الاميركية الذين احتجزوه بشكل غير قانوني وباتهامات واهية.

الجدير بالذكر ان الاستاذ الدكتور مسعود سليماني هو عالم بارز على الصعيدين الايراني والدولي، متخصص في الخلايا الجذعية والطب الترميمي وعلوم الدم، وهو استاذ في جامعات طهران وجامعة تربية المدرسين، ويتعاون مع اشهر المؤسسات العلمية العالمية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم